منصة تداول العملات الرقمية “Bitfinex” تعتمد تحديث”SegWit”، ومخططات لمنصة “Coinbase” لإطلاق الدعم في الأسبوع المقبل

عرب بت – حقّق الاعتماد على مستوى الشبكة لتحديث “SegWit” يوم الثلاثاء معلماً هاماً آخر، حيث أضافت إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية هذا التحديث الذي يهدف إلى زيادة التوسع، بينما قالت أخرى أنها ستقدم الدعم لهذا التحديث الأسبوع المقبل.

منصة التداولBitfinex” تضيف دعم تحديث “SegWit

كانت منصة تداول العملات الرقمية “Bitfinex” أولى من أعلنت الدعم من بين شركتين، وكشفت عن أن دعم “SegWit” أصبح متاحاً بشكل مباشر على منصتها الآن. حيث تقوم منصة “Bitfinex” بمعالجة أكثر من 1 مليار دولار بانتظام من حجم التداول اليومي، مما يجعلها واحدة من أكبر منصات تدوال العملات الرقمية. وبالرغم من أن هذه الصفقات لا تحدث على بلوكشين البيتكوين نفسها، إلا أن منصات التداول تتعامل مع كمية كبيرة من الودائع والسحوبات. ونشرت الشركة الإعلان على مدونتها، وقال باولو أردوينو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، أنه سيتم توفير العديد من التحسينات الملحوظة للمستخدمين، وأضاف:

“يوفر تحديث “SegWit” ليس فقط فائدة فورية للمستخدمين، وإنما أيضاً أساساً لتطوير شبكة البيتكوين في المستقبل. فمن خلال دعم عناوين “SegWit”، تقوم منصة “Bitfinex” بمعالجة ثلاثة من أكبر المخاوف الموجودة لدى متحمسي العملات الرقمية وهم: رسوم المعاملات، وسرعة المعاملات، وإجمالي قدرة الشبكة. لذا نحن سعداء أنه من خلال هذا التنفيذ يمكننا أن نقدم لعملائنا رسوم سحب البيتكوين التي تصل إلى 20% أقل، وكذلك سرعة أكبر من أي وقت مضى في معالجةالمعاملات”

ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم تفعيل تحديث “SegWit” لأول مرة على شبكة البيتكوين في شهر آب /  أغسطس، والذي قلل من حجم المعاملات وهاجم خطر ارتفاع رسوم المعاملات على جبهتين. وبما أن المعاملات أصغر، فإن الدفعات الفردية تقل عن تكلفة الدفعات التي يتم إرسالها من العناوين القديمة. ومع بدء المزيد من المستخدمين في إرسال الدفعات من عناوين “SegWit”، ينبغي أن يؤدي ذلك إلى زيادة شاملة في قدرة الشبكة على إجراء المعاملات، مما يقلل من الازدحام ويؤدي إلى مزيد من الانخفاض في الرسوم.

منصة “Coinbase” تبدأ بمراحل إطلاق تحديث (SegWit) خلال “أيام قليلة

في وقت لاحق من اليوم، كشفت شركة تداول العملات الرقمية “Coinbase“، أنها وضعت اللمسات الأخيرة على عملية دمج تحديث (SegWit) في منصتها، وسوف تبدأ بمرحلة الإطلاق للعملاء في غضون الأيام القليلة المقبلة بهدف أن تكون الميزة مدرجة تماماً قبل الأسبوع المقبل. وأوضحت المنصة قائلة:

“لقد انتهى فريق الهندسة لدينا من اختبار تحديث (SegWit) للبيتكوين على منصتنا Coinbase. وسنبدأ بالإطلاق التدريجي للعملاء خلال الأيام القليلة القادمة، ونهدف إلى الإطلاق الكامل بنسبة 100٪ لجميع العملاء بحلول منتصف الأسبوع المقبل”

وجاءت هذه الإعلانات بعد تطور كبير آخر في اعتماد (SegWit)، حيث تم الكشف عن أن الإصدار الأساسي للبيتكوين 0.16.0 – المقرر إطلاقه في الأيام المقبلة – سوف يشمل في النهاية الدعم الكامل لـ(SegWit) .

ـــــــــــــ
المصدر: CCN

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare