التوأمان ” Winklevoss” لن يقومان ببيع البيتكوين حتى لو وصل السعر إلى 380.000 دولار

عرب بت– يُعرف ” Tyler ”  و ” Cameron ”  باسم التوأمان Winklevoss ، اللذان لا يزالان يعتقدان أن البيتكوين ستبقى كأفضل استثمار على مدى العقود القليلة المقبلة.

الوصول لقيمة سوقية بقيمة 8 تريليون دولار

في عام 2012، عند إطلاق الفيسبوك للعوام، تلقى التوأمان  Winklevoss 45 مليون دولار من الاتفاق مع مؤسس فيسبوك والرئيس التنفيذي “Mark Zuckerberg”. فعلى الرغم من توصية المحامي الخاص بهما بأخذ الصفقة نقدًا بقيمة 45 مليون دولار، إلا أنهما تلقا الصفقة من خلال أسهم الفيسبوك. وبحلول عام 2013، جمعا ثروة تُقدر بـ 300 مليون دولار مع ارتفاع قيمة أسهم الفيسبوك. وبعد خروج ناجح من الفيسبوك، بدأ التوأمان بشراء البيتكوين عندما كانت بقيمة 10 دولار، في وقت كان فيه القليل من المستثمرين فقط يستثمرون في العملة الرقمية مثل ” Roger Ver”  و” Charlie Shrem“. وعلى مدى بضعة أشهر، قام التوأمان Winklevoss بشراء 120.000 بيتكوين والتي كانت بقيمة 11 مليون دولار. واليوم، تبلغ قيمة الـ 120.000 بيتكوين ما يقرب من 1.68 مليار دولار، وبهذا يكونان قد ربحا 1.669 مليار دولار في غضون أربع سنوات فقط.

وفي حين ذكر العديد من المحللين أن نمو البيتكوين محدود نظرًا لأن تقييم السوق قد حقق بالفعل قيمة 236 مليار دولار، إلا أن التوأمان قالا لصحيفة New York Times، أن سعر البيتكوين من المرجح أن تزيد أضعافًا مضاعفة على مدى السنوات العديدة المقبلة، لأنها تتطور إلى فئة الأصول الرئيسية، فضلًا عن كونها مخزنًا قوي للقيمة ووسيط للتداول. كما أكدا أنهما لن يقومان ببيع البيتكوين، حتى عندما تتجاوز قيمتها السوقية 8 تريليون دولار أو تتجاوز سعر 380،950 دولار. وأشار Tyler  أن البيتكوين أفضل من الذهب لأنها قابلة للبرمجة مثل المال ولديها العديد من المزايا التي تجعلها تتفوق على الأصول التقليدية، مثل إمكانية النقل، وإمكانية الاستبدال، والأمن، وقابلية التجزئة.

والأهم من ذلك، أضاف Tyler أنهما لا يتأثران بالتقلبات الكبيرة وتحركات الأسعار السريعة للبيتكوين، لأنهما يثقان في أداء العملة الرقمية والتكنولوجيا القائمة عليها على المدى الطويل.

التوأمان Winklevoss” ومنصة التداول “Gemini

بصرف النظر عن نجاحهما كمستثمرين في البيتكوين في مرحلة مبكرة منذ عام 2015، فقد عمل التوائم أيضًا في تشغيل واحدة من منصات تداول العملات الرقمية الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في السوق العالمية وهي ” Gemini“. وبما أن هذه المنصة منظمة بشكل كامل من قبل حكومة الولايات المتحدة، فقد استمرت المنصة في خدمة التجار المحترفين والمستثمرين في سوق الولايات المتحدة، كونها تمثل جزءًا كبيرًا من زوج التداول “USD-to-BTC”.  حيث أوضح ” Ari Paul” المؤسس المشارك لصندوق التحوط ” Blocktower” ومحلل العملة الرقمية الذي يحظى باحترام كبير، أن منصة ” Gemini” لا تتلقى ما تستحق من التقدير. فعلى الرغم من أن حجم التداول وقاعدة المستخدمين فيها أقل من منصتي ” Coinbase” و ” GDAX” ، إلا أنها لا تزال تُعتبر واحدة من عدد قليل من البورصات في الولايات المتحدة التي يثق بها المستثمرون.

ــــــــــ
المصدر: CCN

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare