أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

اتفاق معدنين عملة البيتكوين على تفعيل نظام SegWit

6

اتفاق معدنين عملة البيتكوين على تفعيل SegWit قبل حلول شهر أيلول/سبتمبر

عرب بت – إن ارتفاع سعر عملة البيتكوين إلى 2200 دولار قد يكون نتيجة لتنشيط SegWit القادمة إليها قبل حلول شهر سبتمبر من العام الحالي. وفقا لما ذكرته مصادر التعدين، فقد توصل المعدّنون لعملة البيتكوين في 21 مايو الماضي في مدينة نيويورك، إلى اتفاق لتطبيق SegWit. وقد كان ذلك بداية جيدة لمؤتمر الإجماع الهام، على أن يتم توحيد المحركات الهامة والهزازات في صناعة التشفير.

حيث قال تشارلي شريم في محادثاته في Whalepoolbtc على التيليجرام أن هناك “أخبار هامة” قادمة من مؤتمر الإجماع، وأنه يجب على الأعضاء “شراء عملة البتكوين”.  وقال شريم أيضا: “سأقوم بإخباركم عندما أعرف جميع التفاصيل، فلا يزال كل شيء قيد المعالجة “، مضيفا أنه كان “صائبا” ومتأكدا من الأخبار التي تتعلق ب SegWit.

يتعلق تفاؤل شريم بمجموعة من شركات البيتكوين، التي يقال إنها على الأقل متوافقة مع Jihan Wu وBarry Silbert على تفعيل SegWit “في سبتمبر 2017″. ووفقا لرجل الأعمال أليستير ميلن، فقد عقد اجتماع نظمه سيلبرت ” اختتم بمناقشة ارتفاع سعر عملة البيتكوين (في الوقت الراهن).”

 

التفعيل في غضون أسابيع..

 

أعلنت كوين تيليغراف أيضا أن مصدرا داخل مجتمع التعدين والذي يرغب بعدم ذكره، يعتقد أن SegWit سيتم تفعيله قبل ذلك التاريخ المعلن عنه. كما قال ذلك المصدر أنه “غير مطلع على أي من المعلومات”. وقال ميلن أن المشاركين في الاجتماع “وافقوا على تفعيل SegWit في أسرع وقت ممكن في فرع من المرجع الأساسي لعملة البتكوين”. وأضاف “أن المراجع الأساسية والتطبيقات الأخرى لها حرية الاختيار ما إذا كانت تريد التغيير للحفاظ على التوافق أم لا”.

وفي حين أنه لم يصدر بعد أي معلومات رسمية بخصوص الموضوع، فقد بدأ توجيه الانتقادات للخطة المرتقبة، وتحديدا من قِبل مطور المرجع الأساسي للبيتكوين لوك-جر. حيث غرّد ردا على الأخبار: “ماذا يحدث عندما يدركون أن جزء “SegWit ” من الخطة سوف يستغرق في حد ذاته أكثر من عام؟”

في حين بدا “سامسون مو” من Blockstream أنه ينتظر الحصول على إجابات من لوك-جر، بعد أن كان قد أكد في وقت سابق أن تاريخ التنفيذ سيكون في سبتمبر من هذا العام.