إتمام أول عملية بيع عقارية بعملة البيتكوين في ولاية تكساس الأمريكية

عرب بت لقد بدأت حالات استخدام البيتكوين تظهر في كل مكان، مع علامات جديدة ل”قبول الدفع بـ عملة البيتكوين ” في كل شيء تقريبًا من عربات القهوة إلى متاجر البيع بالتجزئة في جنوب أفريقيا. حيث تعتبر حالات التبني هذه مهمة لأن الاستخدام المستمر لعملة البيتكوين سيزيد من اعتمادها ودورتها السعرية، والتي يشار إليها عادة بدورة ساتوشي. وفي آخر التطورات الجديد والمثيرة للاهتمام فيما يخص استخدام البيتكوين، تم إجراء صفقة عقارية كاملة عبر عملة البيتكوين فقط. وبعبارة أخرى، يمكنك الآن شراء منزلك والدفع عن طريق البيتكوين … على الأقل في ولاية تكساس. فقد كانت الصفقة لشراء منزل مخصص تم بناءه حديثًا، كما تم تحويل سعر الشراء بالكامل إلى البائع/المشتري بعملة البيتكوين . ثم قام البائع بتحويل العملة إلى الدولار الأمريكي. حيث قال وسيط الشراء:

 

“خلال فترة عملي بالكامل في المعاملات والتي تبلغ 33 عامًا، لم أكن أتوقع شيئًا فريدًا من نوعه كهذا. كما لم أتوقع بصراحة أن تسير الأمور بكل سلاسة بهذه الطريقة أيضًا، ففي غضون 10 دقائق تم تحويل البيتكوين إلى الدولار الأمريكي وتمت الصفقة بنجاح!”

اتفاقية التعامل عن طريق عملة البيتكوين

ومن ناحية أخرى، يشكل شراء المنزل بعملة البيتكوين كاتفاق بين المشتري والبائع خطوة أخرى نحو قبول واسع النطاق للعملة. حيث تسعى شركات أخرى إلى استخدام هذه الأصول الرقمية للسماح بالاستثمار العقاري على نطاق أصغر من خلال تقنية البلوكشين أيضًا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare