شركة JP Morgan تكره البيتكوين ولكنها تبحث عن الإيجابيات فيه وفي تقنية البلوكشين

A sign is seen outside the headquarters of JP Morgan Chase & Co in New York, in this file photo taken September 19, 2013. JPMorgan Chase & Co said on Tuesday it is aiming to save around $1.4 billion in annual expenses by cutting costs and simplifying businesses mainly in its consumer- and investment-banking units. REUTERS/Mike Segar/Files (UNITED STATES - Tags: BUSINESS)

عرب بت تلقت تعليقات جيمي ديمون المتعلقة بوضع البيتكوين كعملية “احتيال” الاشمئزاز العام من قبل جميع أعضاء مجتمع البيتكوين. بينا كان البعض الآخر يتفق معه في كلامه، معلقين أن هذا التفكير جاء بسبب أن أسعار البيتكوين تقوم بالتصحيح بشكل حاد. ومع ذلك، أشارت مصادر إخبارية في وقت لاحق أنه في الوقت الذي كان فيه ديمون ينشر خطته المضادة للبيتكوين، كانت الشركة تقوم “بالشراء من أدنى مستويات البيتكوين” عندما انخفض إلى أدنى مستوياته في هذا الشهر.

 

والآن، في تطوّر آخر مثير للسخرية، نشرت الشركة فرصة عمل لمحترفي البلوكشين بوصفه “مدير تنفيذ المشروع الفني”، والذي سيتعامل مع دفاتر الحسابات الموزعة. وشملت تفاصيل العمل التي تم نشرها هذا التعليق المثير للاهتمام:

“يقود مركز البلوكشين للتميز (BCOE) الجهود من أجل تطبيقات تكنولوجيا دفتر الحسابات الموزع (DLT) داخل شركة جي بي مورغان “J.P. Morgan”. ونحن الآن نقوم باستكشاف حالات استخدام تقنية البلوكشين والحلول التجريبية عبر خطوط الأعمال. كما أننا نشارك في النظام الايكولوجي للبلوكشين، وذلك من خلال تطوير التكنولوجيا، والاستثمار في الشراكات الاستراتيجية والمشاركة في اتحادات الصناعة.”

 

ومن ناحية أخرى، تم الإشارة بشكل مختلف إلى أن البيتكوين في المستقبل كعملة موزعة ولامركزية، تثير الشكوك في أنه عملية احتيال كامل. ومع ذلك، وبالرغم من الأخبار السلبية الأخيرة مثل تعليق ديمون وحظر منصات التبادل الصينية، واصلت العملة الرقمية إظهار الاستقرار، مع ارتفاع الأسعار من أدنى مستوياتها الأخيرة لتستقر فيما يقرب من سعر 4000 دولار.

المصدر : Cointelegraph

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare