منصة “Coinbase” تطلق الأوامر البرمجية الافتراضية الجديدة لتحديث البيتكوين “SegWit”

 عرب بت – إن السوق الأكبر والأكثر أهمية في الولايات المتحدة “Coinbase” المحدودة، على وشك إصدار تحديث شبكة البيتكوين الذي طال انتظاره “SegWit” من أجل تخفيض رسوم المعاملات التي يدفعها عملائها خلال تداول البيتكوين.

حيث تعمل قاعدة البيانات على التحسين والتطوير منذ كانون الأول/ ديسمبر. وفي ذلك الحين، قال نائب رئيس منصة “Coinbase” ومديرها العام دان روميرو، أن منصة التداول بدأت تعمل على بروتوكول “SegWit” في 2018. وفي مقالة منشورة، أبلغت منصة التداول “Bitfinex” مستخدميها بآخر التطورات حول اعتماد تحديث “SegWit”.

وهذا يعتبر تحسناً تجعله منظومة “SegWit” سهل القياس بشكل أكبر. وبهذه الطريقة، سوف يتمتع مستخدمو كل من منصتي “Coinbase” و “Bitfinex” برسوم معاملات أقل وأوقات معالجة محسنة على المعاملات عبر شبكة البيتكوين. فمع “SegWit” يزداد حجم الكتلة وتفصل بيانات التوقيع عن بيانات المعاملة. ومن ذلك، فإن حل “SegWit” ليس الحل النهائي لمشاكل التوسع في شبكة البيتكوين. فهو يساعد الشبكة على التطور في انتظار الحل غير المتصل بالانترنت والمعروف باسم شبكة “Lightning“.

ومن أجل حل المشكلة التي تواجه البيتكوين، يمكن لتحديث “SegWit” أن يصبح طريقة صالحة للاستخدام في المعاملات مرة أخرى. ويمكن له أيضاً أن يصبح جزءاً من العملة الرقمية في الاقتصاد العالمي. وبعد أن تمت إتاحته في آب/أغسطس الماضي عقب شهور من الخلاف، أصبح تحديث “SegWit” الآن في طليعة تطوير نسخة أكثر تنظيماً وتتمتع بسمات أكثر من برمجية البيتكوين الأساسية. وبعد الأوامر البرمجية لإصدار 0.16.0 النسخة الرئيسية السادسة عشر منذ نشأة العملة الرقمية، سوف يتمكن المستخدمون من التمتع بفوائدها. وتعتبر عناوين “SegWit” العنواين المعيارية، وهي مدمجة بشكل جيد في المحافظ نفسها، ما يعني أنها متوافقة مع وظيفة التوسع.

ــــــــــــــ
المصدر: Bitzamp

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare