شركة AMD تطلق حزمة برامج جديدة لحل مشاكل DAG الإيثيريوم

عرب بت – أطلقت شركة AMD مؤخرا إصدار بيتا من برنامجها Radeon Crimson ReLive الخاص بمحرك برنامج تشغيل بطاقة الرسومات للبلوكشين. واستنادا إلى ملاحظات الإطلاق من قبل الشركة، فإن المحرك يعزز أداء “حساب عبء العمل في البلوكشين”، وبالتالي تعزيز كفاءة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بتعدين العملات الالكترونية التي تستخدم وحدة معالجة الرسومات (AMD-Chipset) للتعدين. ومن الأمثلة على هذه الحواسيب هي تلك المستخدمة في تعدين عملة الاثيريوم الالكترونية.

 

محرك AMD

وفقا لشركة AMD، فإن محركها يدعم بطاقات الرسومات GPUs الخاصة بسطح المكتب من مجموعة Radeon HD 7700 ، والتي يمكن تثبيتها على نظام ويندوز7  “64 بت” وأنظمة ويندوز 10. حيث تم تصميم برنامج بيتا لحل المشكلة التي تتعلق بحجم الرسم البياني (DAG) وليس لتعزيز أداء الألعاب. وأضافت عملاقة التكنولوجيا “AMD ” أيضا أن محرك بيتا لن يتم دعمه من ناحية التحديثات الإضافية، والترقيات، وإصلاحات الأعطال.

 

قبول إيجابي حتى الآن

وفقا ل TechPowerUp، يبدو أن المحرك سيكون حلا ناجحا لمشكلة ” DAG “، كما أن هناك فرقا ضئيلا فقط بين تعدين الأحجام المختلفة لــ ” DAG “. وعلى سبيل المقارنة، هناك زيادة 81 في المائة في معدل الهاش عند تعدين DAG 199 باستخدام البرنامج الجديد بالمقارنة مع المحرك القديم “Radeon RX Vega 64 8GB (1546 MHz/945 MHz)” من شركة AMD.  فقد شهد العديد من مستخدمي Reddit أيضا لفعالية المحرك الجديد. كما ادعى أحد المستخدمين والذي يسمى”Hot-Diggity-Daffodil” أن معدل الهاش في تعدين الاثيريوم لديه قد ارتفع من 31 إلى 37M هاش/ثانية عندما استخدم برنامج بيتا.  وعلى الرغم من فعالية المحرك بإصدار البيتا في تعزيز أداء منصات تعدين الاثيريوم، إلا أن هذا سيصبح دون جدوى عندما تنتقل منصة الاثيريوم من نظام الإثبات عن طريق العمل إلى نظام الإثبات عن طريق الحصص. فإذا حدث هذا، فإن استخدام وحدات معالجة الرسومات في التعدين سيتم القضاء عليها عمليا بالنسبة لهاته العملة .

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare