مؤشرات جوجل : زيادة عمليات البحث عن “شراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان” تزامنًا مع ارتفاع أسعار البيتكوين

عرب بت  وجدت مؤشرات محرك البحث جوجل تزايدًا في عمليات البحث فيما يخص “شراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان“، مواكبة الارتفاع المستمر للعملة الرقمية في تسجيل أرقام قياسية جديدة. ففي هذا العام وحده ارتفعت قيمة البيتكوين بما يقرب من 10 أضعاف، وهو إنجاز لا يصدق. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية حافظ سعره على مسار تصاعدي، حيث تجاوز حاجز سعر  9،000 دولار  خلال عطلة نهاية الأسبوع. ووفقًا لـ CoinMarketCap، فهي الآن في طريقها لتجاوز عتبة 10،000 دولار مع قيمة سوقية تتجاوز 166.5 مليار دولار. ومع ذلك، وبغض النظر عن هؤلاء النقاد فإن العملة الرقمية لا تزال قائمة. وفي مقابلة مع CNBC يوم الاثنين، قال “كين جريفين” مدير التحوط لـ “Citadel” أن هذه مجرد فقاعة أوشكت على الزوال. كما قال “ميتشيل جولدبرج” رئيس “ClientFirst Strategy”  للعملاء أنه لا يزال حذرًا من ذلك، معتقدًا أن البيتكوين تشبه فقاعة “dot com”، ومضيفًا “لقد دخلنا في الجزء الأخير والأكثر غباءً في هذه السوق.” وعلى الرغم من هذا، فإن الاهتمام في السوق آخذ في الازدياد بمعدل سريع. لذلك، فإن سوق العملات المشفرة مجتمعة تسجل الآن رقمًا قياسيًا للقيمة السوقية والتي تبلغ  309.9 مليار دولار، مما يجعلها أكثر من قيمة فيزا التي تبلغ 254 مليار دولار، وأكثر من قيمة بنك أمريكا التي تبلغ  277.3 مليار دولار.

 

ومن ناحية أخرى، فقد رأى الملياردير المستثمر ومدير صندوق التحوط “مايك نوفوغراتز” أن البيتكوين سترتفع أكثر فأكثر لتبلغ 400000 دولار في عام 2018. حيث قال:

” من الممكن أن يبلغ سعر البيتكوين 40،000 دولار في نهاية عام 2018، ويمكن أن يتحقق ذلك بسهولة أيضًا. كما أنه من الممكن أن يتضاعف سعر الاثيريوم الذي أوشك أن يصل إلى 500 دولار، بمقدار ثلاثة أضعاف كذلك.”

 

 

ويعتقد المحلل “Ronnie Moas” مؤسس “Standpoint Research” أن البيتكوين سيشهد سعر 14000 دولار في عام 2018، بعد رجوعه من أعلى قيمة له البالغة 11،000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، قال “توماس غلوكسمان” رئيس منصة التداول القائمة في هونج كونج “Gatecoin” في مقابلة تلفزيونية مع بلومبرغ، أنه يعتقد على الرغم من الزيادة المزدهرة في قيمة البيتكوين، إلا أنها لا تزال “بأقل من قيمتها”. حيث قال:

” نظرًا إلى إمكانات التكنولوجيا على المدى الطويل خلال 10، أو 20، أو 30 سنة المقبلة، فإن سعر 10000 دولار رخيص في رأيي.”

 

_________

المصدر : Cryptocoinsnews.com

Comments are closed.