تملّك شقة جديدة في دبي مقابل 50 من عملة البيتكوين

عرب بت تقدم اسكانات ومراكز أستون التجارية استوديوهات مقابل 30 من عملة البيتكوين ، وشقق بغرفة نوم واحدة بحوالي 50 من البيتكوين أي ما يعادل (242،000 دولار أمريكي)، على الرغم من أن الأسعار قد تختلف لأنها مرتبطة بالدولار. لكن عندما يقرر المشتري المضي قدمًا في الشراء عبر الإنترنت، سيتم تثبيت سعر البيتكوين لمدة 15 دقيقة. كما قالت ميشيل مون، وهي سيدة أعمال داخلية بريطانية وشريكة في المشروع، أنه سيتم تقديم المزيد من الشقق في أكتوبر القادم للمهتمين بالشراء بالعملة التقليدية. وقالت CNNMoney أيضًا: “نريد أن نعطي فرصة لعالم البيتكوين. فهذه وسيلة جيدة لمستخدمي البيتكوين للتجارة في البيتكوين الخاص بهم في الأصول الثابتة“.

 

عملة البيتكوين و العقار

كما إن هذا الاستثمار في حديقة دبي للعلوم يتكون من برجين، ومجمع للسباحة، وسينما خارجية ومركز تسوق. ويمكن للمشترين الدفع عن طريق البيتكوين من أجل التصاميم الداخلية أيضًا. حيث إن قيمة واحد من البيتكوين الآن يساوي ما يزيد عن 4،600 دولار بقليل. وقد تضاعفت هذه النسبة بأربع مرات منذ بداية العام. ولكن أوضحت مون أن المشارك في التطوير لن يكون مقيدًا بعملة البيتكوين، بمجرد القيام بعملية الشراء. حيث قالت:

نحن لسنا في سوق لتداول العملات، وإنما في سوق للتنمية والتطويرلذلك ما إن يشتري الشخص بعملة البيتكوين، حتى يتم التحويل إلى دولار وبالتالي فإن مشروع التنمية لن يواجه المخاطر على الإطلاق“.

أما بالنسبة لعمليات الدفع، فسوف تقوم شركة بيت بايBitPay“، التي توفر خدمات الدفع بالبيتكوين، بمعالجة هذه المعاملات.

 

وقالت مون أيضًا أنه قد تم بالفعل بيع 432 شقة في مشروع التطوير والتنمية في خطة مقابل الأموال التقليدية. ومن المقرر أن يكتمل المشروع بحلول أيلول / سبتمبر لعام 2019. كما أنه لا يزال هناك ما مجموعه 1،130 شقة، بحيث يمكن لمستخدمي البيتكوين القيام بعمليات الشراء باستخدام العملة الرقمية بعد بيع أول 150 منها.

Comments are closed.