وضع هدف سعري للبيتكوين من قبل سوق الأسهم ليصل إلى 1 مليون دولار على المدى الطويل

عرب بت – Arabbit يتوقع مدير صندوق التحوط مارك يوسكو أن سعر البتكوين لديه القدرة على الوصول إلى مليون دولار على المدى البعيد، حيث إن تأثير الشبكة يؤدي إلى زيادة أعداد المستثمرين بهدف استخدام البيتكوين كمخزن للقيمة بدلًا من السلع التقليدية مثل المعادن الثمينة. كما أشار يوسكو، الذي أسس شركة Morgan Creek Capital Management والذي يشغل منصب رئيس موظفي الاستثمار في الشركة، إلى توقعاته الهبوطية في سوق الأسهم. ففي وقت سابق من هذا العام، توقع أن الاقتصاد الأمريكي “سيتعرض لانهيار وسوف يكون الانهيار كبيرًا”.

 

ومن ناحية أخرى، فإن أحد الاستثمارات البديلة التي يعتقد يوسكو أنها ستوفر اتجاهًا صعودي لصناديق التحوط على مؤشر الصناديق هي عملة البيتكوين. حيث كشف في تغريدته الأخيرة أن هدف سعر البيتكوين على المدى الطويل هو الوصول إلى مليون دولار. كما يوضح أن هذا السيناريو هو أفضل السيناريوهات التي ستستغرق أكثر من عقد من الزمان للوصول إليها، ويقول إن سيناريو الأكثر تحفظًا للحالة الأساسية لسعر البيتكوين هو الوصول إلى سعر 500,000 دولار – وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8،800٪ عن مستواه الحالي. واستنادًا إلى العوامل الحالية، بما في ذلك افتراض أن شبكات البلوكشين المدارة من قبل القطاع الخاص لن تأخذ دور شبكات البلوكشين العامة مثل البيتكوين، فإنه يعتقد أن هناك احتمال بنسبة 75٪ أن يصل سعر البيتكوين إلى 500,000 دولار في غضون الـ 20 سنة المقبلة.

 

وتعد هذه التوقعات واحدة من أكثر التوقعات التي جذبت الانتباه لسعر البيتكوين والتي أدلى بها رئيس الاستثمار الرئيسي، حيث أن المعظم فضّل وضع أهداف سعرية قصيرة ومتوسطة الأجل. ومع ذلك، يشعر يوسكو بالارتياح لأن تأثير الشبكة – وهي الظاهرة التي تزيد فيها قيمة السلعة كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونها – بدأت بالفعل بوضع البيتكوين على طريق التقييم من ستة أرقام. وعلى وجه التحديد، يشير هذا إلى الاتجاه المتزايد لاستخدام البيتكوين كمخزن للقيمة لكونه أكثر سهولة في الإدارة من المعادن الثمينة. ولأن هذا الهدف السعري للبيتكوين يوضح للمستثمرين الاتجاه الصعودي الهائل، فإن يوسكو يشجعهم على استثمار 1٪ من أموالهم في البيتكوين اليوم، والسماح لهذه النسبة بالزيادة لأن تأثير الشبكة يؤدي عمله بشكل ساحر.

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
Laith Alghoulabdullah Recent comment authors
abdullah
ضيف
abdullah

عفوا بس ايش مصدر خبرك ؟

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare