منصة “BITPADO” أحدث منصة لتداول العملات الرقمية في دبي

 عرب بت – تستمر دبي في تبني تقنية البلوكشين من خلال إضافة أحدث منصاتها المتاحة BitPado“. حيث نجحت دبي في أن تصبح أذكى مدينة في العالم من خلال التخطيط لإطلاق 20 خدمة قائمة على تقنية البلوكشين في هذا العام وحده. وتأسست منصة التداول هذه من قبل “عمر قاسم” الذي وضع بصمته في عالم التداول الإلكتروني من خلال شركة التداول الإلكتروني الخاصة به “JadoPado” وقد تم بيع الشركة بعد ذلك، لتصبح منصة “BitPado ” أحدث مشروع لقاسم.

وتصف المنصة نفسها بأنها منصة تداول العملات الرقمية وسوق التداول الفوري (OTC) القادمة إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وسوف يتم فيها تداول أفضل العملات الرقمية مثل البيتكوين والاثيريوم والريبل.

 

تقنية البلوكشين الفائزة

يهتم قاسم بشكل كبير بتقنية البلوكشين ويعمل أيضاً على مشروع آخر، وهي شركة “Esanjo” الشركة العالمية لإدارة العقارات والتي تعمل على شبكة البلوكشين. وفي الواقع، أثناء عمله على شركة “Esanjo” أدرك قاسم أن القضايا الراهنة في صناعة العملات الرقمية في البلاد قد أحدثت فجوة في السوق. ومع ذلك، لم يكشف قاسم من سوف يستثمر في منصة التداول الجديدة إلى جانب شركة “Esanjo“. وأوضح قائلاً:

“نحن نشهد مشاكل مماثلة في مجال العملات الرقمية في الوقت الحالي بشأن الفهم الصحيح وقبول الموردين. ونظراً للتجارب السابقة والشبكة في المنطقة، كنا نظن أنه يمكننا أن نقدم هذه الحلول معاً ونقدم منتج جديد إلى السوق”

افسحوا الطريق أمام منصات تداول العملات الرقمية

أعلنت مجلة “Arabian Business” الأسبوع الماضي أيضاً عن منصة تداول “Palmex” الجديدة ومقرها دبي أيضاً، التي أطلقتها شركة ” ArabianChain” النائشة في تقنية البلوكشين. حيث ستقوم المنصة الجديدة بتداول العملات الرقمية المعتادة بالإضافة إلى العملة الرقمية الخاصة بها وهي “DubaiCoin“. ووفقاً لـ “محمد السحلي“، الرئيس التنفيذي لشركة “ArabianChain” فإن الوقت قد حان لإطلاق منصات تداول جديدة. حيث قال:

” لقد ازداد الطلب على التداول وإصدار الأصول الرقمية بشكل كبير مع الزيادة الهائلة في تقييم العملات الرقمية؛ مثل البيتكوين، بالاضافة إلى التطور السريع لتقنية البلوكشين. فالسوق الإقليمية مهيأة وجائعة لمنصة سهلة الاستخدام تجعلها قادرة على الشراء والبيع في بيئة آمنة”

كما تطرق محمد السحلي إلى فوائد منصات التداول المحلية لمتداولي الشرق الأوسط، بقوله: “سيكون لديك كيان قانوني في المنطقة، الذي تستطيع من خلاله الوصول والاقتراب من الشركة والوجه الذي تعرفه؛ مما يضيف عنصر الثقة“.

بالإضافة إلى ذلك، عبّرت دبي عن اهتمامها في خلق وإصدار عملتها الرقمية “emCash” التي تسيطر عليها بالكامل، وهوالاتجاه الأكثر نمواً هذا العام. كما أعلنت السويد مؤخراً عن خططها لإطلاق عملتها الخاصة “e-Krona“.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare