منصة “BitOasis” لتداول العملات الرقمية في دبي، تضم عملة الريبل خلال هذا الأسبوع

 عرب بت – تعمل منصة تداول العملات الرقمية “BitOasis” التي تأسست عام 2014 في دبي من قبل إمرأة الأعمال الأردنية “علا دودين” على اضافة عملة الريبل – Ripple إلى قائمة العملات القابلة للتداول.

وابتداءاً من الثلاثاء 30 كانون الثاني/ يناير، سيكون بإمكان مستخدمي منصة التداول “BitOasis” شراء ثالث عملة شعبية في المنصة وهي عملة الريبل الرقمية. وسيكون ذلك متاحاً باستخدام التحويلات البنيكة بالدرهم الإماراتي أو بطاقات الائتمان الصادرة عن بنوك الإمارات العربية المتحدة.

وفي الوقت الحالي، يسمح موقع المنصة للمتداولين بشراء وبيع عملة البيتكوين والاثيريوم، وهما أكبر عملات رقمية حسب القيمة السوقية، ولكن الاهتمام في إدخال عملة الريبل إلى المنصة قد ازداد جنباً إلى جنب مع سعرها الذي ارتفع من مجرد 0.20 دولار إلى ما يقارب من 3.5 دولار في غضون ستة أسابيع من نهاية عام 2017. وعلى الرغم من أن سعرها قد تراجع إلى حوالي 1.31 دولار، إلا أنها لا تزال ثالث أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية. وأفادت منصة التداول “BitOasis” في بيان صدر يوم الأحد كانون الثاني/28 يناير :

 “لقد قررنا إدخال تداول عملة الريبل لتلبية الطلب المتزايد عليها من قبل عملائنا لإضافتها إلى قائمة العملات الرئيسية والأصول الرقمية المعروضة على منصتنا، باعتبارها واحدة من أكبر وأسرع المنصات نمواً في فضاء تقنية البلوكشين في المنطقة. حيث إننا ملتزمون بتزويد عملائنا بطريقة آمنة لشراء وبيع البيتكوين، والاثيريوم والآن، عملة الريبل”

وتأتى هذه الخطوة مع ظهور المزيد من العملات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تم إطلاق عملة “Palmex” في كانون الثاني/يناير ، في حين أعلن مؤسس موقع “Jadopado” عمر قاسم، مؤخراً خطط لإطلاق منصة خاصة به وتسمى Bitpado وفي وقت سابق من هذا الشهر، قام بنك “Emirates NBD” بإيقاف بعض التحويلات إلى منصة “BitOasis” وغيرها من منصات تداول العملات الرقمية، على الرغم من أنه صرح في بيان أنه لا يمنع العملاء من القيام بالمعاملات التي تنطوي على منصات التداول المبنية على تقنية البلوكشين، بما في ذلك المعاملات في منصة “BitOasis” وغيرها من الشركات المماثلة أو أي من معاملات البيتكوين.

ـــــــــــ
المصادر: Arabianbusiness ، BitOasis

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "منصة “BitOasis” لتداول العملات الرقمية في دبي، تضم عملة الريبل خلال هذا الأسبوع"

avatar
فيصل ف
ضيف

هل المنصة موثوقة وآمنة؟

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare