ماكس كيزر : الدولار ينهار مقابل عملة البيتكوين

عرب بت مع مرور كل أسبوع، يرتفع سعر البيتكوين إلى مستويات جديدة وسط تزايد التوقعات بانتشار القبول على نطاق واسع. ومع الاستمرار في ارتفاع العملة الرقمية، فإن المحللين الماليين، وجامعي الأسهم، والمتنبئين يبشرون بقيمة متزايدة بشكل أكبر. فقبل أسبوع واحد، كشف تكهن “ماكس كيزر” الروسي بأن البيتكوين سوف ترتفع إلى 100،000 دولار في المستقبل.  ووفقًا لـ RT، يعتقد كيزر أن أمثال الدولار لن تكون قادرة على المنافسة مع ارتفاع سعر عملة البيتكوين. وأضاف أيضًا: “أعتقد أننا نشهد انهيار شديد للعملات الرسمية مقابل البيتكوين. فالبيتكوين عملة مثالية، والتي يمكنها أن تغير الأنظمة المالية العالمية والسوق، وباستطاعتها أيضًا أن تخرج البنوك المركزية من العمل أيضًا. لذلك يجب دعمها لأن الجهات الفاعلة الحالية سيئة جدًا، ونحن بحاجة للتخلص منها والسماح للبيتكوين بتحويل عالمنا.”

 

 

ومع اقتراب القيمة السوقية للعملات الرقمية من 300 مليار دولار، فقد اقترح كيزر أن تتخلى المؤسسات المالية الكبرى عن الأسواق التقليدية التي قد تؤدي إلى تحطم اقتصادي. وأضاف “هذا شيء لا يمكن للبنك المركزي أو الدولة أن توقفه، كما أنه أصبح سيناريو وتهديدًا حقيقي”.

 

عملية تصحيح البيتكوين عند 25,000 دولار

بينما يواصل سعر البيتكوين بكسر الحواجز و تحطيم أرقام قياسية جديدة فإن السؤال الرئيسي هو متى سيتباطأ هذا الارتفاع بالسعر؟ حيث يعتقد كيزر أن البيتكوين سيشهد تصحيحًا كبيرًا للأسعار حول مستويات 25،000 دولار. كما حذر المستثمرين من عدم فقدان رؤوسهم والذعر في عمليات الشراء والبيع. فقال:

“لا تقم بشراء البيتكوين دون معرفة كل شيء عنها أولًا. وبهذه الطريقة، عندما يحدث التصحيح سيكون لديك بعض الأساس الفكري للبقاء وعدم الذعر.”

 

______

المصدر : Cointelegraph.com

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare