لجنة الامن و التداول (SEC) تعلن تفاصيل ما يخص اهداف وحدة الانترنت الجديدة

0

عرب بت – Arabbit  وضع ستيفين افاكين مدير لجنة الأمن والتداول الأمريكية في “الولايات المتحدة” المهمة و وضع اهداف لتنظيم شكل وحدة الانترنت مؤخرا واستراتيجية تجزئة القوى العاملة, وقام المدير في اجتماع الامن مؤخراً بتفصيل اهداف الوحدة الجديدة متضمناً القضايا المتعلقة بالعملات الرقمية بشكل خاص.

 

إن التنظيم وضع من اجل حماية المستثمرين

صرح السيد “افاكين” ان اللجنة تريد ان تأخد بعض الوقت لمعالجة الأولويات الحالية لتطبيق التنظيم و مناقشة الولايات التي تتحكم باستراتيجية التداول لفرض المهام الجديدة و وحدة الانترنت الخاصة بلجنة الامن والتداول .

واضاف ايضا ان التركيز الاكبر في هذه المؤسسة سيكون دائما على المستثمرين وقال ان صغار المستثمرين هم اكثر المتأثرين المشاركين في الاسواق و اكثر الناس حاجة الى حمايتنا.

وعبر ايضا ان  لجنة “الامن و التداول” تعتقد انه يمكن العمل على ما هو اكثر لدعم التعامل بالعملات الرقمية على الانترنت مؤكدا على ان بعض التغييرات في التشكيل و استراتيجيات التركيز من شأنها ان تمكننا من مهمة حماية المستثمرين بشكل افضل.

 

القضايا المتعلقة بالعملات الرقمية واستراتيجية الموازنة تحت اختصاص وحدة الانترنت للجنة الامن و التداول

 

قال المدير ان خطورة التهديد المطروحة من قضايا الانترنت تسمح لخلق وحدة انترنت مخصصة بغض النظر عن وحدة اساءة استخدام الاسواق الحالية التي تتحرى قضايا عدة تتضمن اعتبارات الامن الالكتروني.

توصف وحدة الانترنت بأنها أول وحدة متخصصة منذ الاعتراف عام “2010”, وقال السيد افاكين ان الحاجة لوحدة الانترنت ترتفع بشكل كبير جراء زيادة التردد حيث نشهد تأثير سوء الادارة المتعلقة بالانترنت على امن الاسواق بالاضافة الى زيادة تعقيد هذه القضايا وقال المدير ان امن الانترنت مهدد بسبب المدى الواسع من المصادر وعلى ايَة حال ان عمل هؤلاء الممثلين في نطاقات عديدة ساعد على تسهيل الاتصال بالشبكة  ,كما سهل استخدام العملة الرقمية , و صعَب كلاهما عملية تتبع مجرى الاموال الكترونيا.

اضاف السيد “افاكين” بأن وحدة الانترنت ستكلف بتنظيم القضايا الناشئة المتعلقة بتكنولوجيا البلوكشين, وقال افاكين:

 

” ان القضايا المقدمة من تكنولوجيا البلوكشين تسمح بوجود منهج فكري وثابت , وان افضل طريقة لتحقيق هذا هي تمركز المهارة والخبرة و التركيز في وحدة واحدة”

 

و وصف المدير تكنولوجيا البلوكشين باحتمالية قدرتها على ان تكون طريقة شرعية لرفع رأس المال , وقال ان المطالبة الشائعة للعملة الفعلية و تكنولوجيا البلوكشين ممكن ان يكون جاذبا لسلوك الاحتيال و السرقة.

تأمل لجنة الامن والتداول ان يتم ضمان بناء ثابت لهذه الاعتبارات و لهذه القضايا خلال وحدة الانترنت و استمرار التركيز على حماية كلا المستثمرين و حقوق الاسواق.

وقد اوجز المدير اهداف وحدة الانترنت متضمنا عدة امور تتعلق بالعملات الرقمية و دعم العملات الاولية (ICOs) وقال ايضا ان منطقة فائدة التطوير تتضمن قضايا حيث يمكن ان يحدث بها فشل في افصاح الامور المتعلقة بوحدة الانترنت من قبل شركة عامة.

 

وقال افاكين “ان الجزء النقدي فيما يخص حماية المستثمرين هو التعليم ” هذا وقد اضاف ” سيركز جزء من فرض المهمة على توعية المستثمر” و قال ان المستثمر المتعلم هو بمثابة مستثمر قوي ذو سطلة و ان هدفهم هو اعطاء سلطة للمستثمرين و على هذا الاساس سيمكنهم هذا من الخروج بقرارات صائبة فيما يخص الاستثمار.

وفي النهاية كرر السيد افاكين القول ” ان دعم العملات الاولية هو هدف تتطلبه قوانين الامن الفدرالي.”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare