شركة “GMO” اليابانية تعتزم بيع أجهزة تعدين البيتكوين بتقنية 7 نانو من خلال إكتتاب أولي ICO

عرب بت – Arabbit أعلنت شركة الانترنت العملاقة “GMO” اليابانية يوم الأربعاء أن أعمال تعدين البيتكوين الخاصة بها ستنطلق عبر عملية عرض عملة أولية (ICO) في العام المقبل. والغرض من بيع العملة هو من أجل “بيع الجيل المقبل من أجهزة التعدين”. حيث كتبت الشركة موضحة:

“سنصدر العملة كوسيلة لشراء الجيل القادم من أجهزة التعدين.”

 

كما أنه لا يوجد في اليابان حاليًا قانون محدد لتنظيم عمليات دعم العملات الأولية “ICOs”. ومع ذلك، قد تنطبق بعض القوانين القائمة على مبيعات العملة. على سبيل المثال، قد يتم تصنيف بعض منها على أنها مبيعات أوراق مالية وتخضع لقوانين الأوراق المالية الحالية. حيث قالت شركة GMO في إعلانها:

“سننظر بشكل صحيح في القوانين واللوائح التي تنطبق علينا بموجب التشريع الحالي بما في ذلك قانون خدمات الدفع والأداة المالية وقانون التبادل. كما أننا سوف نأخذ بعين الاعتبار حماية مشتري العملة وأرباح أصحاب المصلحة عند تصميم عملية عرض العملة.”

 

 

وفي نهاية شهر سبتمبر، أصبحت منصة تداول البيتكوين التابعة لشركة “GMO” والتي تسمى “GMO Coin”، واحدة من أول 11 منصة لتداول البيتكوين التي استطاعت الحصول على تسجيل من قبل وكالة الخدمات المالية (FSA).

 

الأعمال الخاصة بتعدين البيتكوين في شركةGMO

تعمل شركة “GMO” حاليًا على تطوير رقاقة 7nm ASIC بالتعاون مع شريك لديه تكنولوجيا تصميم أشباه الموصلات. حيث تم الكشف عن المشروع لأول مرة في شهر سبتمبر. ووفقًا لماساتوشي كوماجاي، رئيس مجموعة “GMO”، فإن الشركة تخطط لاستثمار 10 مليار ين في السنوات القليلة المقبلة على عملية التعدين وكذلك على البحث والتطوير لرقائق التعدين 7nm، و5nm، و 3.5nm. بالإضافة إلى تشغيل مركز التعدين في شمال أوروبا، كما ستقوم الشركة أيضًا بإطلاق أعمال التعدين السحابية وكذلك بيع لوائح التعدين المجهزة برقائق التعدين 7nm. فقد أوضح كوماغاي قائلًا:

“كما هو مخطط، سوف تكون كل بطاقة قادرة على تعدين 8 تيرا هاش في الثانية أو أكثر مع استهلاك طاقة بمقدار 300 واط فقط.” وأشارت شركة “GMO” يوم الأربعاء موضحةً أنه:

“من الممكن تخفيض استهلاك الطاقة بالمقارنة مع آلات التعدين القائمة بنفس الأداء، وتحقيق الأداء الحسابي البالغ 10 تيرا هاش / ثانية لكل رقاقة. ” وأضافت أيضًا:

“سنطلق التعدين القائم على أساس أجهزة كمبيوتر التعدين الجاهزة بحلول 31 ديسمبر 2017، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى الدخول على نطاق واسع في أعمال تعدين البيتكوين.”

ومن ناحية أخرى فقد أكد إعلان الشركة بأنه: “بعد إطلاق أعمال تعدين البيتكوين، سوف نقوم أيضًا ببيع اجهزة الجيل القادم لتعدين البيتكوين الخاصة بنا.”

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
طارق Recent comment authors
طارق
ضيف
طارق

شكرا موضوع رائع
هل من الممكن ان تضع التواريخ و الروابط

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare