Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرب بت – Arabbit  نقلا عن موقع (Motherboard) قامت شركة سامسونج ببناء جهاز تعدين البيتكوين باستخدام 40 جهاز جالاكسي S5 الذي يعمل بنظام تشغيل جديد كمبادرة من الشركة لإعادة التدوير ,هذا وقد طور المختبر الابداعي للشركة (C-Lab/Creative lab) جهاز التعدين واستخدامات أخرى للهواتف القديمة، التي تم عرضها في مؤتمر المطورين الأخير للشركة في سان فرانسيسكو. وعرضت الشركة هواتف غالاكسي قديمة ومجموعة متنوعة من اجهزة التابلت المجردة من برنامج اندرويد ليعاد استخدامها في مختلف الأهداف.

 

وأشارت الشركة في ورقة معلومات إلى أن وحدات غالاكسي S5 الثمانية قادرة على تعدين البيتكوين بكفاءة أكبر من تلك التي تعدن من جهاز الكمبيوتر مكتبي,مع العلم انه لا يعد تصميم أجهزة الكمبيوتر المكتبية من أدوات تعدين البيتكوين في الوقت الحالي ,ورفضت الشركة الإجابة عن أسئلة حول جهاز التعدين.

هذا وقد عملت شركة سامسونج في تكنولوحيا البيتكوين في الماضي شراكة مع شركة (IBM) على تطبيقات البلوكشين.

 

اصدار شركة سامسونج البرمجيات

اخبر متحدث الشركة “روبن سكلتز” اللوحة الام ان شركة سامسونج تخطط لاصدار البرمجة الخاصة بالبرامج المعروضة في المؤتمر بشكل مجاني, وقال تعرض المنصة طريقة مسؤولة بيئيا من اجل الاستفادة من اجهزة سامسونج القديمة ,هذا وتتطلب الأجهزة المدورة دعم الصانع الأصلي.

وقال الرئيس التنفيذي في (iFixit) السيد “كايل وينز” ان البرمجيات تعمل كمساعد ليستمر عمل الأجهزة الإلكترونية لوقت أطول وان البرمجيات في الاجهزة القديمة لا تشغل التطبيقات الحديثة.

ويعد هذا الدعم لإعادة استخدام الأجهزة غير مألوفاً , وان أبل وغيرها من الشركات تجعل من الصعب على المستخدمين إصلاح الأجهزة المكسورة, هذا وقد برمجت شركة سامسونج ايضا هاتف قديم ببرمجية التعرف على الوجه مصمم على شكل بومة لحماية مدخل المنزل ,وأعادت استخدام جهاز جالكسي S3 لمراقبة حوض أسماك, و ايضا حولت جالكسي تابلت الى لابتوب مزود بنظام (Ubuntu).

 

ــــــــــــ
المصدر : Cryptocoinsnews.com

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Posted by Mohammad Zain Ideen

شريك مؤسس و مدير التحرير في موقع عرب بت .. مهندس مهتم بالشؤون التقنية و البلوكشين معدن و مستثمر .. محب للسفر ✈️

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *