شركة الألعاب الإلكترونية العملاقة “Ubisoft” تستكشف تكنولوجيا البلوكشين

عرب بت – قالت ليدوين سوير، مديرة الرؤى والاتجاهات للمختبر في شركة “Ubisoft” لـ”IGN“، أن “Ubisoft”، وهي شركة لتصنيع الألعاب الإلكترونية، تستكشف تقنية البلوكشين لإمكانيات مستقبلية تتخطى الألعاب، وذلك قبل خطاب “DICE” 2018، التي شرحت فيه تركيز مختبر الابتكار الاستراتيجي لدى الشركة على المستقبل. ويقوم المختبر بتحليل الاتجاهات من حيث كيفية تفاعل العالم مع التكنولوجيا والبحث عن طرق لتطبيقها في “Ubisoft”.

تفرد تقنية البلوكشين

قالت سوير، أن تقنية البلوكشين توفر فرصة الحصول على المقتنيات الرقمية الحقيقية التي لا يمكن تكرارها، وتسمح التكنولوجيا بما يعادل البيكاسو الرقمية، وقالت، من مميزات التكنولوجيا أيضاً أنه من الأصعب سرقة شيء على البلوكشين مقارنةً بسرقته على بيكاسو. وتسمح البلوكشين للمواد الرقمية بأن تكون فريدة من نوعها مقارنة بأحد المنتجات التي لا توصف من المنتجات الرقمية. والفكرة الأكثر إلحاحاً لتطبيق تكنولوجيا البلوكشين في الألعاب الإلكترونية؛ هي فكرة إنتاج محتوى مميز وفريد من نوعه قابل للتحميل، كتطبيق ممكن من بين تطبيقات كثيرة لتقنية البلوكشين.

وتعتقد سوير بأنه هناك أشياء مثيرة للاهتمام أكثر يمكن العثور عليها في تقنية بلوكشين وأن الشركة تريد اكتشافها.

البحوث تتوسع

وقد امتدت أبحاث المختبر لتشمل؛ تغييرات على الذكاء الاصطناعي والبلوكشين، لتصل إلى العملة الرقمية وكذلك مزج المادية والرقمية. وكمثال على ذلك، أشارت سوير إلى لعبة ” Starlink: Battle for Atlas“، التي أنتجتها “Ubisoft Toronto“؛ التي تسمح  للاعبين بانشاء مراكباتهم الفضائية في اللعبة في بث حي ومباشر وفي الوقت الحقيقي بحيث يرون التغييرات التي تحدث على المركبة في الوقت الحقيقي في اللعبة.

وتسأل “Ubisoft” نفسها، ما إذا كان هذا الاتجاه سوف يتيح فرصة للابتكار وخلق ألعاب وخدمات جديدة.

وأشارت سوير إلى لعبة “Star Trek: Bridge Crew” من العام الماضي؛ كمثال على قدرات الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى “Sam” مؤخراً، وهي واجهة الألعاب الشخصية لـ”Ubisoft” التي قدمها تطبيق “Ubisoft Club” كنسخة أولية.

____
المصدر: CCN

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare