أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

شراكة “Arabbit” و “Ask Bitcoiner” الموقعان الأكبر عربيًا في مجال العملات الرقمية

نعلن لكم متابعينا باسمنا و باسم فريق العمل القائم على موقع عرب بت، أكبر موقع عربي متخصص بتكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية، عن شراكتنا مع الموقع الأكبر عربيًا الذي يختص في الاستفسار عن هذه التكنولوجيا “اسأل عن البيتكوين Ask Bitcoiner“.

 

فنظرًا للإنتشار الواسع والأخبار التي لا تتوقف في هذا المجال، والمعلومات التي تتزايد بحجم الثقافات عبر الزمن، كان لابد من تعاون يجمع أكبر المواقع العربية المختصة  في سوق العملات الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين. وذلك بهدف تداول الفكر الجديد و حصر المعرفة في موقع واحد لتقديم كل ما يجدو للنفع حول تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية. فضلًا عن كل ما يحتاج له المتداولين من أخبار السوق، والمهتمين الجدد من أدلة مفيدة للدخول في هذا العالم.

 

بدأ موقع “اسأل عن البيتكوين” مسيرته عام 2016 لإثراء المحتوى العربي وتبادل الخبرات بين المهتمين بتكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية. بحيث يمتاز الموقع بسهولة استخدامه و وفرة أعضاءه ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، فقد تم طرح أكثر من 940 سؤالًا والتي حصلت على 1956 إجابة. ونظرًا لأن موقع “عرب بت” يوفر المعلومات و الأخبار فيما يخص تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية،  فقد كان لشراكة الموقعين معآ تطورآ هائلآ.  فأصبح الآن  كل من موقع “عرب بت” و موقع “اسأل عن البيتكوين ”  أكبر مجموعة عربية لتبادل الخبرات، وبث ثقافة العملات الرقمية وما تقوم عليه من تكنولوجيا للمجتمع العربي.

وبحسب آخر احصائيات شهرية  فإن مجموعة “عرب بت” تحصد أكثر من 150 ألف زائر، بالإضافة إلى أكثر من 50 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي . فكن بالقرب عزيزنا المتابع، وانتظر المزيد من المعلومات الحصرية و آخر الأخباراليومية فيما يخص التطورات والتغييرات التي تمس العملات الرقمية.

 

يمكنك زيارة موقع أسال عرب بت من خلال الرابط التالي : ask.arabbit.net

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت