رسوم البيتكوين تعود للإنخفاض الذي وصلت إليه من 6 أشهر، مع استبعاد البيتكوين كاش  

 عرب بت – انخفضت رسوم معاملات البيتكوين (BTC) لتصبح أقل من رسوم البيتكوين كاش (BCH)، مما يشكل ضربة لواحدة من الانقسامات الثابتة للعوائد المركزية.

معركة الساتوشي

تؤكد البيانات المستمدة من موارد الرصد يوم الأربعاء، حدوث تحول في الوقت الذي تواصل فيه البيتكوين رؤية انخفاض في رسوم المعاملات التي لم يتم رؤيتها منذ ستة أشهر. أما بالنسبة إلى الـ “Satoshis” أصغر وحدة ممكنة للعملة الرقمية، فإن أقل قيمة لرسوم البيتكوين كاش تعني أن رسوم المعاملات تبلغ 10,000 ساتوشي، مما يمثل قيمة أسوأ مما يعادلها من رسوم بـ 10,000 ساتوشي في معاملات البيتكوين.

ويشكل الهبوط أيضاً انخفاضاً بنسبة 97٪ لتصل إلى حوالي 0.79 سنتاً مقارنةً بذروتها عند الـ 34 دولاراً بناءاً على شروط “USD” ولطالما وصف أنصارالبيتكوين كاش رسوم المعاملات المنخفضة باعتبارها واحدة من “المزايا” الرئيسية الذي يمتلكها الانقسام الثابت على شبكة البيتكوين الأصلية. جنباً إلى جنب مع أوقات المعاملات الأسرع وقدرة الشبكة الأكبر؛ فقد تم تصميم البيتكوين كاش لتوفير الخدمات التي تركز على العملة في البيتكوين، أفضل مما تتمكن البيتكوين نفسها على إدارته.

وأثناء حملة دعائية موسعة لصالح اللايت كوين، أوضح الداعم المعروف روجر فر، هذه الفوائد لعدة منشورات إعلامية رئيسية، ووصف البيتكوين بشكل مختلف باسم “Bitcoin SegWit” أو حتى “العملة المشلولة”. كما قال روجر فر لـ “Rubin Report”، في كانون الأول / ديسمبر:

“إذا كان لديك نسختين من البيتكوين، واحدة بطيئة ومكلفة وغير موثوق بها (Bitcoin SegWit) والثانية تمتلك سرعة فائقة وموثوق بها وقليلة التكلفة، فإن القرار لن يكون صعباً”


تحديث “
SEGWIT” وشبكة “LIGHTNING” تحدثان تحويلات في عملة البيتكوين

شهد هذا الشهر تحدياً آخر لكلمات روجر فر، مع تلقي تحديث “SegWit” الدعم الكامل في أحدث إصدار لعملاء البيتكوين الأساسية مما أعطى شبكة البيتكوين معاملات أسرع وزيادة في القدرة. في حين، تتسابق منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية أمثال ” Coinbase”Bitfinex” أيضاً لدعم هذه التكنولوجيا.

وفي الوقت نفسه، حققت شبكة “Lightning” مكاسب كبيرة في التبني منذ إطلاقها قبل أقل من شهرين، وتوفير حل تحجيم “خارج سلسلة” الذي يمكن أن يقلل من متوسط رسوم المعاملات ووقت الانتظار إلى الصفر تقريباً. وفي الأسبوع الماضي، أعلن عملاقة الكمبيوتر مايكروسوفت تأييدها لشبكة “Lightning” واصفاة التحجيم “على السلسلة” الممثل من قبل الكيانات بما في ذلك البيتكوين كاش؛ بأنه “اللامركزية المهينة”.

وإلى هذه اللحظة استضافت شبكة “Lightning” 806 عقدة أقل بـ 350 من العقد الـ 1053 لشبكة البيتكوين كاش.
ــــــــــــــ
المصدر: Bitcoinis

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare