جيمي ديمون يكسر صمته تجاه البيتكوين مع إطلاق العقود الآجله قائلًا: “لا زلت متشككًا للغاية”

0

عرب بت –  اشتهر الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان “جيمي ديمون” بتعليقاته العنيفة ضد البيتكوين، ولكنه كان صامتًا إلى حد كبير على مدى الشهرين الماضيين. فكسر هذا الصمت في هذا الاسبوع، حيث أصدر بيان قصير أشار فيه إلى أنه لم يغير رأيه تجاه البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية اللامركزية. وذكر ديمون في بيانه لـ CNBC:

“يملك كل شخص رأيه الشخصي حول عملة البيتكوين الرقمية. ولكنني لا زلت متشككًا للغاية في ذلك. فكما قلت سابقًا، أنا منفتح على استخدامات العملات الرقمية، شريطة أن يتم التحكم فيها وتنظيمها بشكل صحيح.”

 

ويبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها ديمون بشكل علني ​​عن البيتكوين في غضون شهرين تقريبًا. ففي وقت سابق من هذا العام، دعا ديمون البيتكوين بالعملية الاحتيالية التي “لا تستحق شيئًا” والتي يتم شراءها فقط من قبل المستثمرين “الأغبياء”. وفي منتصف أكتوبر، تعهد ديمون بالتوقف عن الحديث عن البيتكوين – وهو وعد استمر يومًا واحدًا بالضبط. ومع ذلك، ظل صامتًا إلى حد كبير عن البيتكوين خلال شهري نوفمبر وأوائل ديسمبر، وربما يرجع ذلك إلى الارتفاع بنسبة 200٪ الذي حققته البيتكوين في الفترة الفاصلة.

 

أرنا أفعالك بدلًا من الأقوال فقط

إن ديمون الآن لديه القدرة على إثبات صدق توقعاته الهبوطية بسبب إطلاق CBOE منتجات البيتكوين الآجلة في وقت سابق من هذا الأسبوع. ولكن حتى الآن، يبدو أن ديمون أو أي شخص آخر في هذا الشأن، قد استفاد على المدى القصير من أسواق CBOE. وتعقيبًا على هذه الحقيقة، قام كل من “تايلر” و”كاميرون” و “ينكليفوس” – المؤسسين المشاركين لمنصة التداول “Gemini“، التي يتم استخدام أسعارها اليومية كأساس لعقود CBOE الآجلة – بتشجيع ديمون على إظهار أفعاله بدلًا من الأقوال فقط. ووفقًا لمحلل Bloomberg، فقد قال التوأم “وينكليفوس“: “نحن في انتظار أن يحول ديمون أقواله إلى أفعال.”

ـــــــــــــ
المصدر:
.Cryptocoinsnews

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare