جيمي ديمون نادم على وصف البيتكوين بالخدعة

 عرب بت – صرح جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لـ JPMorgan Chase بإنه نادمٌ على وصفه للبيتكوين “بالخدعة” و لكنه لا يزال يعتبر نفسه غير معجب بهذه العملة الرقمية.

و أفاد جيمي ديمون بمقابلة أجراها مع FOX Business يوم الثلاثاء :

“لطالما كان شعوري حيال البيتكوين يماثل شعور الحكومة في حال كبُرت هذه العملة. لذلك تجدني أملك رأياً يختلف عن بقية آراء الناس. كما أنني لست مهتماً كثيراً بهذا الموضوع . “

و قد أدلى جيمي ديمون بتعليقه حول كون البيتكوين خدعة في 12 من سبتمبر من العام الماضي، مضيفاً أنه يعتزم طرد أي شخص يُعرف عن تداوله بالعملات الرقمية. كما قام آنذاك أحد كبار المحللين لمجموعة Macquarie بتقديم نقدٍ لرأي جيمي ديمون مجيباً به أيضاً على بعض الإنتقادات الموجهة من Wall Street للبيتكوين .فكتب Viktor Shvets ، رئيس استراتيجيات الأسهم العالمية في آسيا والمحيط الهادئ لمجموعة Macquarie ،في سبتمبر الماضي بأنه على الرغم من أي “تنبؤات مبالغ فيها“، فإن البيتكوين تعتمد على ” تكنولوجيا قوية من المرجح أن تستمر في التطور والتقدم “.

و في أكتوبر، و بعدما إطلق تصريحه المثير للجدل، أعرب جيمي ديمون عن نيته بالكف عن التحدث حول البيتكوين. و لكنه ما لبث أن صرح بعدها بفترة قصيرة بإن كل من اشترى البيتكوين ” سيدفع الثمن غالياً، إذ أنه كان يبلغ من الغباء ما يكفي لشرائها من الأساس “.

و مع أن جيمي ديمون الآن لا يزال غير مهتمٍ بموضوع البيتكوين، إلا أنه قد قام بمدح تكنولوجيا البلوكشين.

_______

المصدر: Coindesk

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare