جون مكافي يتوقع وصول قيمة البيتكوين الواحد إلى 500,000 دولار خلال ثلاث سنوات

عرب نت – قدم John McAfee تصريحا جريئا بشأن عملة البيتكوين، مدعيا أن كل وحدة منها سوف تكون قيمتها 500،000 دولار خلال ثلاث سنوات من الآن. كما أنه من ناحية الأمن على الانترنت و رواد علم البرمجيات، فإن McAfee هو اسم معروف داخل وخارج عالم العملات الرقمية. ففي العام الماضي قال مبرمج سابق لوكالة ناسا أنه بدأ بالاستثمار في العملات الرقمية لأنها سوف تصبح في نهاية المطاف “معيار للعالم أجمع”.

على الرغم من أن ذلك قد يكون من أساليب التسويق المصممة للاستيلاء على اهتمام المجتمع، إلا أن McAfee تحدث إلى وسائل الإعلام الاجتماعية للتنبؤ بما يعتقد أن تصل إليه قيمة البيتكوين في غضون ثلاث سنوات. ثم ذهب بعد ذلك إلى التنبؤ بأن العملة قد تصل حتى 2.6 مليون دولار في نفس الإطار الزمني. ولا شك أن تعليقاته قد تركت الكثير من الحيرة، ولكن بالطبع قد لا يكون دافعه الوحيد هو تقديم مثل هذا الادعاء الجريء. فقد لاحظ أولئك الذين يتابعون آخر أخباره على التويتر أنه بعد وقت قصير من التنبؤ الذي قام به على سعر البيتكوين في المستقبل، قدِم بتطوير عملة إلكترونية جديدة، تدعى ببساطة، عملة McAfee ورمزها (MCF).

 

ما هي عملة MCF؟

مع الوعد الذي تم تقديمه “بقلب الاستثمار رأسا على عقب”، تزعم عملة MCF التي سيكون لها نظام بيع ICO خاص بها، أن تكون مصممة لتمويل الشركات التكنولوجية الناشئة. ومن خلال مسرع الكراود شين لـ McAfee، الذي يقع مقره في الصين، فإنه يهدف إلى النهوض بالشركات الناشئة بسرعة من خلال الاستفادة من أفضل الصناعات المتعددة. وينص الموقع على ما يلي:

“من خلال جلب شغفك، وعلمك، وبصيرتك ومهارات البرمجية الخاصة بك، دعونا نصنع تغييرا جذريا على كيفية اتخاذ القرارات الاستثمارية.”

و أضاف: “نعتقد أن المخترقين هم الأكثر إنتاجية عندما يقومون بقضاء معظم أوقاتهم في القرصنة. وهدفنا هو خلق بيئة حيث يمكنك التركيز حصرا على الحصول على نسخة بناء أولية. كما سوف تحصل مجموعة مختارة من خريجي برامج التسريع على المزيد من التمويل من صناديق الاستثمار الخاصة بنا ومن المستثمرين المؤسسين الآخرين في جميع أنحاء العالم. ومما لا شك فيه أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام في أحدث مشروع لـ McAfee طالما يزال تحت التطوير وبمجرد بدء ال ICO.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare