Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرب بت – Arabbit  في الوقت الذي يسجل فيه سعر البيتكوين قممًا جديدة، يظهر الذهب أكثر شحوبًا في بحث جوجل مع تفوق الكلمات المفتاحية للعملات الرقمية على المعدن الثمين للمرة الأولى. وكما ذكرت صحيفة “Bloomberg” يوم الثلاثاء، فإن مصطلح البحث “شراء البيتكوين” هو الآن أكثر استخدامًا من “شراء الذهب”، منوهةً إلى حقيقة أن سعر البيتكوين الواحد تجاوز سعر أونصة الذهب لأول مرة في هذا العام. ونقلت الصحيفة عن “ادريان آش” مدير البحوث في بريطانيا قوله أن “سوق الأسهم الأمريكي يسجل مستويات قياسية جديدة يومًا بعد يوم، فمن الطبيعي أن تتراجع أسعار الذهب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتم تشتيت بعض المستثمرين من قبل الضوضاء التي تحدث في الوقت الحالي فيما يخص البتكوين وغيرها من العملات الرقمية”.

 

 

حيث قال المعلقون الماليون بشكل صريح، أنه عند النظر سريعًا على أرباح الذهب لعام 2017، سيكون من السهل اختيار شراء البيتكوين لتكون استثمارًا قصير الأجل خلال هذا العام. كما أضاف “ادريان آش” أن “BullionVault” قد شهدت انخفاضًا بنسبة 30 في المئة في تجارة الذهب الشهرية لشهر أكتوبر مقارنة بالمتوسط ​​السنوي. حيث جاء هذا الاتجاه بتراجع الذهب بنسبة 6 في المئة عن أعلى مستوياته خلال العام الواحد في أوائل سبتمبر.

 

ومن ناحية أخرى، فقد بدأت صناعة المعادن الثمينة تتمركز حول تكنولوجيا البلوكشين الجديدة. حيث ذكرت “Cointelegraph” في عطلة نهاية الأسبوع كيف قام دار السك الملكي في المملكة المتحدة بتجربة نظام تتبع الذهب باستخدام تكنولوجيا البلوكشين، حيث تم التحقق من 50 ألف كتلة بالفعل قبل إطلاقها العلني.

___

المصدر : Cointelegraph.com

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Posted by Mohammad Zain Ideen

شريك مؤسس و مدير التحرير في موقع عرب بت .. مهندس مهتم بالشؤون التقنية و البلوكشين معدن و مستثمر .. محب للسفر ✈️

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *