توقعات بإلغاء الحظر عن منصات تداول البيتكوين في الصين قريباً

عرب بت – Arabbit  انتهى المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني، وهو أهم مؤتمر في الصين هذا العام، في يوم 24 من شهر اكتوبر. ومع نهاية هذا المؤتمر، تم إلغاء بعض اللوائح والسياسات المؤقتة أيضًا. حيث كان من بين اللوائح، إغلاق منصات تداول البيتكوين في الصين التي قد تكون إحدى اللوائح الملغاة. وفي 28 أكتوبر، أعلنت منصة تداول البيتكوين ZB.com الجديدة، أن جميع عمليات التداول سوف تكون متاحة بحلول الأول من شهر نوفمبر. كما قالت أنه بإمكان المستخدمين الاشتراك للحصول على حسابات والتمكّن من إجراء عمليات الإيداع الآن. وتدعي المنصة أيضًا أن الناس في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تلك الموجودة في الصين يمكنها التداول والتجارة على المنصة. كما ستكون اللغات المتاحة على المنصة هي الصينية والإنجليزية.

 

ومع ذلك، فإن من السابق لأوانه القول بأن التنظيم بشأن التداول بالبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية قد تم إلغائه. فربما يتم إغلاق المنصة من قبل الحكومة قريبًا. ولكن من ناحية أخرى، هناك أشخاص يقولون أن الحكومة الصينية هي من تقف وراء هذه المنصة الجديدة.

 

تداول بطرق اخرى بعد فرض التنظيم على البيتكوين

في الوقت الراهن، لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث بعد الأول من نوفمبر. ولكن سيكون من الجيد أن يعمل متداولين البيتكوين الصينيين بسهولة أكبر. فمنذ إغلاق منصات تداول البيتكوين في الصين، بدأ الناس في تجارة البيتكوين من خلال موقع “Taobao”، وهو النسخة الصينية من موقع “eBay ” الذي ينتمي إلى مجموعة “Alibaba”، وكل من مجموعات الدردشة “Wechat” و”QQ”. بحيث أصبح هذا النوع من الصفقات في الوقت الحالي منتشر جدًا بين المتداولين في الصين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare