Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرب بت – Arabbit  قام منظمو تحديث برامج البيتكوين المثير للجدل بتعليق محاولتهم لزيادة حجم الـ Block من خلال الانقسام الذي كان من المقرر أن يحدث في هذا الشهر. حيث كان التحديث معروفًا بالدعم الذي تلقاه من قبل شركات البيتكوين الناشئة وتجمّعات تعدين البيتكوين. كما أن هذه الخطة التي تسمى “Segwit2x” أو باختصار ‘2X’ هي لزيادة حجم الـ Block رقم 494،784 والتي من المتوقع أن تحدث في 16 من شهر نوفمبر. والهدف من المشروع وفقًا لأولئك المعنيين، هو استخدام الحجم لزيادة قدرة معاملات البيتكوين، والتي هي اليوم مقيدة بطبيعة قواعد البرنامج.

 

وتم إعلان التعليق اليوم من خلال رسالة بالبريد الالكتروني كتبها “مايك بيلش”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمزود خدمة محفظة البيتكوين “BitGo”. حيث قال أحد قادة مشروع “Segwit2x” أن مقترح التوسيع قد أثار الجدل إلى حد كبير، ومن الواضح أنه لن يمضي قدمًا. حيث كتب:

 

“لسوء الحظ، من الواضح أننا لم نحصل على الإجماع الكافي لترقية حجم الكتلة في هذا الوقت. كما إن الاستمرار في المسار الحالي يمكن أن يقسم المجتمع ويسبب نكسة في نمو البيتكوين، وهذا ليس الهدف المرجو من Segwit2x”. وأضاف أيضًا: “وحتى ذلك الحين، سنقوم بتعليق خططنا للترقية القادمة لزيادة الحجم إلى 2MB”.

 

في حين أنه تم توقيع المذكرة من قبل الشركات التي دعمت في الأصل هذه الخطة، فضلًا عن تلك التي تمت بمقابلة شخصية في شهر مايو، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة “Xapo” وينسيس كاساريس، والمؤسس المشارك ل “Bitmain” جيهان وو، والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “Bloq” جيف غارزيك، والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “البلوكشين” بيتر سميث، وأخيرًا الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “Shapeshift” إيريك فورهيس. فقد قالت المجموعة أنها لا تزال تأمل في زيادة حجم الكتلة ما إن يكون هناك المزيد من الاتفاق من قبل أصحاب المصلحة.

 

وفي تصريحات لمجموعة BTC1 على برنامج التواصل “Slack”، قال المطور “جيف غارزيك” أن البرامج البديلة سوف يتم الاستمرار في تطويرها، كما أنها قد تدعم “سلاسل أخرى مثل البيتكوين كاش، واللايت كوين، والسلاسل الأخرى من عائلة البيتكوين.”

ـــــــــــ
المصدر :  Coindesk

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Posted by Mohammad Zain Ideen

شريك مؤسس و مدير التحرير في موقع عرب بت .. مهندس مهتم بالشؤون التقنية و البلوكشين معدن و مستثمر .. محب للسفر ✈️

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *