كيف تجني الأرباح في ظل التقلبات الكبيرة في أسعار العملات الرقمية

Choosing bitcoins, businessman pressing touch screen button.

 عرب بت – كما قال مارك توين في وقت سابق فإنه: “خلال فترة الاندفاع نحو الذهب، كان من الجيد أن تكون من المشاركين في أعمال الحفر والجرف” لماذا؟ لأن أعمال الحفر والجرف تمكنك من جني الأموال حتى لو لم تستطع العثور على الذهب. وهذا المثال الأنسب لكيفية جني المال من العملات الرقمية بغض النظر عن التقلبات الأخيرة في الأسعار. وفي هذه الحالة، ستكون أعمال الحفر والجرف هي منصات التداول ومزودي المحافظ ومزودي جميع الخدمات الأخرى المتعلقة بالعملات الرقمية. ولسوء الحظ، فإن معظم هذه الشركات خاصة، لذلك فهي ليست مفتوحة للاستثمار ولكن هناك بعض الاستثناءات.

شركة “Finlab” الألمانية المدرجة للاستثمار

على مدى السنوات الخمس الأخيرة، زادت أسهم “Bloomberg A7A:GR) Finlab) بعشرة أضعاف بسبب تركيز الشركة على الاستثمارات في مزودي خدمات “الحفر والجرف” الرقمية. على سبيل المثال، تملك “Finlab” حصة بنسبة 25% في منصة تداول البيتكوين/ الذهب “Vaultoro” وهي شركة نمت أعمالها بشكل كبير خلال الشهور الست الماضية في ظل الانتشار الكبير للعملات الرقمية. وعلاوة على ذلك، فقد أعلنت “Finlab” مؤخراً عن حصتها في “Iconiq Lab” أول مقدم لبرامج عمليات دعم العملة الأولية وبرامج تسريع بيع هذه العملات. ووفقاً لشائعات الصناعة، فهي تعمل أيضاً على تأسيس بنك استثمار للعملات الرقمية.

وتعتبر شركة “Finlab” جزءاً من إمبراطورية كريستيان آنغرماير. فقد صُنف المستثمر الألماني والريادي في الأعمال التجارية، كصانع القرار الأول في ألمانيا في مجال الخدمات المالية والفضاء التكنولوجي. وكان آنغرماير المسؤول عن تعيين بيتر ثييل، كمستثمر مشارك في اثنتين من شركات المحفظة التابعة لـ “Finlab” وهما منصة الإيداع “Deposit Solutions” التي أصبحت سريعاً إحدى أكثر شركات التكنولوجيا المالية الناشئة قيمةً في أوروبا، و”Nextmarkets” منصة التداول الاجتماعية. وأدار الألماني البارز أيضاً حصة مجموعة HNA الصينية بنسبة 9.9% في أكبر مقرض ألماني وهو بنك “Deutshe“.

ومن الواضح أن آنغرماير، الذي تتخذ شركته الاستثمارية القابضة “Apeiron Investment Group” من مالطا مقراً لها، يتمتع بشبكة عالمية رائعة توفر العوائد الاستثمارية بشكل مستمر.

الدخول بسهولة إلى عالم العملات الرقمية

مع استثمار المحافظ المتنوعة في مزودي الخدمات، توفر شركة “Finlab” فرصة فريدة لجني الأرباح في ظل الانتشار الواسع للعملات الرقمية في الآونة الأخيرة. وفي الوقت ذاته، توفر أيضاً حماية من الانخفاض في الأسعار. وهذا ينطبق بشكل خاص على الكيانات التي لا تستطيع الاستثمار مباشرةً في العملات الرقمية أو تخشى التقلبات الشديدة في الأسعار.

 

____
المصدر: Bitcoinist.com

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare