تصريح من قبل منصة Bittrex باضافة عملة البيتكوين جولد BTG

عرب بت – Arabbit أطلقت منصة تبادل العملات الرقمية بيتريكس “Bittrex” اليوم تصريحًا لمستخدميها فيما يخص عملة البيتكوين جولد، التي ستنتج عن التشعب الجديد في شبكة البيتكوين المقرر حدوثه في 24 من أكتوبر. حيث أوضحت المنصة ما سيحدث خلال الانقسام، وبعض الأمور المهمة فيما يخص عملة البيتكوين جولد الناتجة.

إليكم نص التصريح الذي نشرته المنصة :

 إذا كان لديك رصيد من البيتكوين (BTC) على منصة بيتركس  Bittrex أثناء تحديث كتلة البيتكوين جولد رقم 491,407 التي ستحدث تقريبًا في 24 أكتوبر، 3 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ “PT” أو (10 صباحًا بالتوقيت العالمي UTC)، سيتم إضافة مبلغ مساوٍ من عملة البيتكوين جولد (BTG) إلى حسابك الخاص على المنصة باعتماد نسبة (1: 1). أي أنه مقابل 1 من البيتكوين الموجودة على منصة التبادل بيتركس أثناء الانقسام سوف تحصل مقابلها على 1 من عملة البيتكوين جولد. كما أنه سيتم احتساب كميات البيتكوين المعلقة في طلبات الشراء أيضًا. وللتأكيد، فإن كمية البيتكوين المؤهلة للحصول على البيتكوين جولد مقابلها، هي فقط الموجودة على حسابك الخاص. التفاصيل الكاملة مذكورة أدناه.

 

البيتكوين جولد (BTG) هي عملة رقمية مقترحة. وفي هذا الوقت، فإن المعلومات والبيانات التشفيرية التي قدمها فريق العمل القائم على العملة ليست في الجاهزية الكاملة للعمل، كما أن منصة بيتركس Bittrex لن تكون مجبرة على فتح التبادل بهذه العملة الجديدة على المنصة.

 

وتعتزم البيتكوين جولد على تنفيذ تحديث رصيد المحفظة على كتلة البيتكوين رقم 491,407، ولكن شبكة البيتكوين جولد الفعلية سيتم إطلاقها علنًا ​​في وقت لاحق غير محدد بعد.

 

لا تملك البيتكوين جولد حاليًا أي من:

– رموز التشفيرية مؤلفة بشكل كامل ومتفق عليها.

– تنفيذ حماية الإعادة.

– رموز تشفيرية مناسبة للاختبار والتدقيق.

– مطورين معروفين.

 

وتحتوي البيانات التشفيرية للبيتكوين جولد أيضًا على خصوصية خاصة فهي تتكون من 8،000 كتلة أي (100،000 من البيتكوين جولد). كما يرجى أن تكون على علم بأنه في حال تم فتح السوق لهذه العملة، فإنه من الممكن أن يقوم المطورين ببيع البيتكوين جولد التي تم إطلاقها في السوق المفتوح.

 

وعند النظر في إضافة هذه العملة إلى منصة التبادل بيتركس Bittrex، قمنا بالنظر في المخاطر التي يمكن تنطوي على ذلك. فالبيتكوين جولد لا يفي بمعايير السلامة المنصوص عليها لمستخدمينا. كما أن إجراء التحديث لمحفظة البيتكوين على منصة بيتركس هو أيضًا مهمة قد تكون تخريبية بشكل كبير، والتي تتطلب أكثر من 24 ساعة من التحضير (يتم تعليق عمليات السحب والإيداع للبيتكوين خلال هذا الوقت)، وينبغي أن يؤخذ ذلك على محمل الجد.

 

كما سوف تقوم منصة بيتركس بإغلاق عمليات السحب والإيداع للبيتكوين (بما في ذلك بروتوكول الطبقة الثانية XCP/OMNI والأصول المرتبطة بها) قبل 24 ساعة من التحديث الذي سيجري على كتلة البيتكوين جولد رقم 491,407، والذي سيحدث تقريبًا في 24 أكتوبر، 3 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ “PT” أو (10 صباحًا بالتوقيت العالمي UTC). وستبقى المحفظة مغلقة حتى اكتمال التحديث على المنصة، بينما سيكون التداول متاحًا خلال هذا الوقت.

 

وستقوم منصة بيتركس Bittrex ببذل كل المحاولات الممكنة من أجل حصول المستخدمين على عملة البيتكوين جولد. ولكن إلى حين حصولنا على محفظة معتمدة بالكامل، لا يمكننا أن نضمن العملة أو ننظر في إنشاء سوق لها. كما سنستمر في رصد حالة البيانات التشفيرية والشبكة الخاصة بالعملة، ونود أيضًا تشجيع فريق التطوير القائم على البيتكوين جولد للوصول إلينا.

المصدر : Bittrex

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
عبداللهAhemd Recent comment authors
Ahemd
ضيف
Ahemd

Hello

If i have my BTC into my Bitcoin.com wallet on 20/10/2017 i will get a BTG automaticly or not ?

And what if i selling it now i will still have chance to get BTG because i had my Privte Key ?

Please help me

Thank you 

عبدالله
ضيف
عبدالله

معلومات جد قيمة. بوركت

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare