بنك سويسري يبيع الاثيريوم والبيتكوين لعملائه ويسمح لهم بالتخزين داخل الحساب

Swiss flag

عرب بت – يقوم بنك سويسري خاص بتوسيع خدمة إدارة الممتلكات الرقمية التي أطلقها في وقت سابق من هذا الصيف لتشمل العملات الالكترونية الجديدة. وأوضح بنك فالكون الخاص، كما ذكر موقع كوين ديسك سابقا، أنه سيسمح لعملائه بشراء وتخزين عملة البيتكوين ضمن حساباتهم من خلال شراكة مع خدمة الوساطة للبيتكوين السويسرية. وقيل إن الإطلاق جاء بعد مشاورات مع الجهات التنظيمية السويسرية، بما في ذلك الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (FINMA).
والآن، فإن خط الانتاج هذا سيتم توسعته ليشمل الاثيريوم، واللايت كوين، و البيتكوين كاش. كما أنه سوف يكون عملاء البنك قادرين على البدء بشراء وتخزين تلك العملات الالكترونية ابتداءا من 22 أغسطس، وفقا لإعلان اليوم. ويعد هذا تطورا ملحوظا، بالنظر إلى أنه تم تقديم هذه الخدمة لأول مرة على الانترنت قبل أكثر من شهر، وبمناسبة تفعيل هذه الخدمة لأول مرة انتقل البنك التقليدي لتقديم خدمات العملات الالكترونية لعملائه. بالإضافة إلى أنه اعتبارا من العام الماضي، كان لدى بنك فالكون الخاص أكثر من 14 مليار دولار من الممتلكات الخاضعة لسيطرته.

وقال الرئيس التنفيذي لخدمة البيتكوين السويسرية نيكلاس نيكولايسن في بيان له: “لقد كان بنك فالكون الخاص أول بنك يقدم عملة البيتكوين الالكترونية مباشرة إلى عملائه، وبالتالي خلق هذا التاريخ له. كما إن قرارهم بالمتابعة بإضافة عملة الاثيريوم فضلا عن الممتلكات الأخرى المشفرة جعلت من هذا البنك الخاص مقصدا لأصحاب الممتلكات المشفرة والمستثمرين”.
وفي الوقت الذي تم إطلاق خدمة البيتكوين فيه، قام بنك فالكون أيضا بتثبيت أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبيتكوين في مقره في زيوريخ.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare