انتقال أكبر شركات تعدين البيتكوين الصينية إلى كندا

 عرب بت – يبدو أن صناعة تعدين البيتكوين في الصين تتوسع لتشمل مواقع أكثر في جميع أنحاء العالم. وتعد مقاطعة Quebec في كندا واحدة من هذه الأماكن التي لجأ إليها الصينيون، والكثير غيرهم قد يكونون في طريقهم إليها.

 

ظروف التعدين المثالية في Quebec

قبل بضعة أيام فقط تم الإشارة إلى محاولة مقاطعة Quebec الكندية الاستفادة من طقسها البارد والطاقة الكهرومائية الرخيصة لجذب معدني البيتكوين وتحديدًا من الصين. والآن يمكننا القول إن الشركات القائمة في هذه المقاطعة تستمتع بالفعل بهذه الطفرة الجديدة في الأعمال التجارية التي يجلبها معدنو البيتكوين الصينيون إلى المقاطعة. ففي الحديث مع news.bitcoin.com وصف Fooad Nejad نائب رئيس مركز البيانات لشركة الاستشارات Kelvin Emtech في مونتريال كيف أن الشركات الصينية بدأت في الانتقال للمنطقة بهدف البدء بالعمليات في أقرب وقت ممكن مع جلب الآلاف من أجهزة التعدين الخاصة بهم. كما قال إن الارتفاع في المصالح الصينية بدأ منذ 6 أشهر وارتفع بشكل ملحوظ خلال الشهر الماضي. فقد وقعت الشركة الكندية عقودًا للتفاهم على الكمية و الاسعار للميغا الواط الواحد وأضاف Nejad أن المستثمرين الصينيين قاموا بتوضيح سبب نقل عمليات التعدين إلى مقاطعة Quebec قائلين أن هذا جاء نتيجة انخفاض أسعار الكهرباء والظروف المناخية المناسبة للغاية في المقاطعة.

 

 

شركة Bitmain تنظر في الانتقال إلى Quebec

أعلنت شركة Bitmain مؤخرًا وهي واحدة من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة وفي آلات تعدين البيتكوين والتي يقع مقرها في بكين، أنها تبحث في الإقامة في مقاطعة Quebec حيث صرح متحدث باسم شركة Nishant Sharma لوكالة أنباء Reuters أن Bitmain تدرس المواقع المحتملة في المقاطعة وتتحدث أيضًا مع سلطات الطاقة الكهربائية الاقليمية. كما أنشأت الشركة مؤخرًا فرعًا في Zug سويسرا كجزء من خطط التوسع العالمي. وتم ربط هذه الخطط التي تسعى الشركة لتنفيذها بالحملة المحتملة للحكومة على صناعة التعدين في الصين. حيث قال Li Wei الرئيس التنفيذي لشركة ZQMiner وهي شركة معدات تعدين البيتكوين، أنهم يخططون أيضًا للذهاب إلى الخارج كما ستفعل معظم شركات التعدين في ظل الحملة الجديدة من قبل الحكومة الصينية.

ـــــــــــ
المصدر: Bitcoin.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "انتقال أكبر شركات تعدين البيتكوين الصينية إلى كندا"

avatar
Anas
ضيف

هل يوجد موقع او وكيل موثوق متاح لديه شراء الانتماينر

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare