الملياردير “Tilman Fertitta” يقول بكل تفاؤل “البيتكوين هنا لتثبت قدرتها على الاستمرار”

0

عرب بت – شارك رجل الأعمال الملياردير “Tilman Fertitta” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Landry’s، مؤخرًا أفكاره فيما يخص البيتكوين على “CNBC”. حيث يرى الملياردير وجود أوجه تشابه بين صعود العملات الرقمية و فقاعة “dot-com”، ولكنه في الوقت نفسه ينوه على أن البيتكوين حقيقية وهي موجودة للبقاء. كما قارن أيضًا الارتفاع في نظام العملات الرقمية بفقاعة dot-com، مشيرًا إلى أن العملات الرقمية “لا تختلف عن أي شيء جديد”، يبدو أن الناس قد نسوا أنه قبل 20 عامًا فقط، أدت إضافة “.com” في نهاية أسماء الشركات إلى رفع الأسهم الخاصة بهم بشكل كبير. وبعد أن أشار إلى أن الكثير من الناس كسبوا المال الكثير بفضل ارتفاع البيتكوين، قال أنه يعتقد بأن العملة الرقمية الرئيسية موجودة للبقاء. وأضاف: “ما زال لدينا الكثير لمعرفته بشأن هذه العملة“، وأن أكبر تحفظ له حيال ذلك هو أنها ليست مؤمنة من قبل الحكومة بعد. حيث ذكر الرئيس التنفيذي بشكل خاص:

“عند الذهاب إلى البنك لسحب مليون دولار، فإنهم لا يملكون المال، وإنما كل ما يملكونه هو مجرد أوراق. وبالمثل فإن البيتكوين هي ورقة، ولكنها ليست مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية ” FDIC” في الوقت الحالي. ولحين حصول ذلك، لن يقوم أحد بشراء العملة الرقمية.”

 

وعلى الرغم ذلك، يرى رجل الأعمال الملياردير أنه من الممكن أن يقبل العملات الرقمية في  أعماله في المستقبل، ووفقًا لكلماته الخاصة فقد قال: “سيحدث ذلك حقًا. فهي حقيقة، ولكن كل ما في الأمر أنها لا تزال جديدة“. وعلى ما يبدو، فإن آراء الملياردير تعتزم الوقوف في وجه كل من يدعي أن البيتكوين “مجرد خدعة“، وأنه سيتم استبدالها في نهاية المطاف. واختتم Fertitta قوله بدعم الارتفاع في العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين، قائلًا:

“أتذكر ذاك الشخص الذي كان يسير في مكتبي ويقول: ‘العالم سوف يتغير. هناك شيء يسمى الإنترنت’. لم يكن هذا منذ وقت طويل، لذا علينا أن نبقي هذا الأمر في أذهاننا. فكل مافي الأمر أنها شيء جديد، وكل شيء يتحرك بوتيرة أسرع في هذه الأيام.”

وجاءت تعليقات الملياردير هذه في وقت يبدو فيه أن سعر البيتكوين مستقرة نوعًا ما بعد الانخفاض إلى 13.500 دولار خلال التصحيح الأخير، وفقًا لمؤشر أسعار البيتكوين من CCN. حيث كان ذلك بعد الارتفاع إلى أعلى مستوى على الإطلاق بالقرب من 20.000 دولار في عام 2017، لتكون العملة قد سجلت ارتفاعًا بنسبة 1900% من ذروتها في العام الماضي.

 

ــــــــــــ
المصدر:CCN

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare