المحلل روني مواس : يتوقع ارتفاع سعر البيتكوين ليصل إلى 20.000 دولار في غضون ثلاث سنوات

عرب بت توقع مؤسس أبحاث وجهة النظر و المحلل “روني مواس”، أن سعر البيتكوين سوف يصل قيمتها إلى 15,000 دولار – 20,000 دولار في أواخر عام 2020. حيث وصلت هذه العملة الالكترونية اتجاهها التصاعدي، فوصلت عدة مرات إلى مستوى سعر 4500 دولار. وهذا يجعل عملة البيتكوين بقيمة ثلاثة أوقيات من الذهب تقريبًا.

 

تخطيط المحلل مواس لسوق العملات الالكترونية

وفقًا لمواس، فإن إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الإلكترونية المشفرة سوف ترتفع من قيمتها الحالية التي تبلغ 150 مليار دولار إلى قيمة 2 تريليون دولار خلال العشر سنوات المقبلة. كما قارن الأداء الاستثنائي لسوق العملة الالكترونية في التسعينيات حيث قال:

“أنا لست مهتمًا بشكل كبير في تسجيل البيتكوين رقمًا قياسيًا جديدًا كما هو الحال بالنسبة للمستثمرين في أمازون أو جوجل، فقد كانوا يشعرون بالقلق عندما قفزت تلك الأسعار بما نسبته مئة في المئة للحصة الواحدة لتبلغ 100 دولار و 200 دولار قبل سنوات عديدة. فاليوم، تبلغ قيمة كل من هذه الأسهم فوق 900 دولار. والسؤال ليس أين نحن الآن ؟ وإنما إلى أين نحن ذاهبون ؟ كما أنني لا اعتقد أننا في فقاعة “.

وتشمل التوقعات السابقة من المحلل مواس أن سعر البيتكوين سوف يصل إلى 5000 دولار في الأشهر القليلة المقبلة، وأن سعر عملة الاثيريوم سوف يتضاعف هذا العام.

 

بعض الآراء السلبية حول سوق العملات الالكترونية.

على الرغم من الأداء الهائل لسوق العملة الرقمية، فإنه لا يزال هناك بعض المستثمرين الغير مقتنعين بمدى جدواها على المدى الطويل. وأحد المتشككين في هذا هو المستثمر بيتر شيف، الذي سبق وتوقع أزمة الرهن العقاري في عام 2008. ووفقا لشيف، فإن البيتكوين والعملات الإلكترونية الأخرى هي مجرد فقاعة وليست سوى مخطط بونزي يقوده “الجشع فقط”، وبناء على تلك التعليقات، فإنه من غير المؤكد ما إذا كان المستثمر شيف يعرف مفهوم “المخطط البونزي”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare