الصين لن تتوقف عن تعدين البيتكوين

تعدين البيتكوين
0

 عرب بت – إن “القمع” الذي تمارسه السلطات الصينية على معدني البيتكوين، لن يتسبب بحظرهم، وإنما سيركز بدلًا من ذلك على التخلص من معاملتهم الخاصة في المقاطعات المحلية. حيث ذكرت Ciaxin أنه على عكس الشائعات يوم الأربعاء، فإن السلطات الصينية لم تطلب من معدني البيتكوين إغلاق عملياتهم في البلاد. فالصين موطنٌ لحوالي ثلثي معدل التجزئة في عمليات التعدين المتفشية في مقاطعة Sichuan  والمناطق ذاتية الحكم من منغوليا الداخلية ، والتي توفر الطاقة الكهرومائية الرخيصة ودرجات حرارة أقل للعملية المكثفة أثناء استخدام الطاقة في تعدين العملة الرقمية.

كما تم الاستشهاد بمصدر لمعلومات عن تحركات المنظمين يفيد بأن “القمع” سوف يمتد إلى إزالة مراكز التعدين الموجودة بالقرب من الطاقة الكهرومائية الرخيصة. حيث إن جميع السياسات التفضيلية في استهلاك الكهرباء، والتخفيضات الضريبية واستخدام الأراضي لمراكز تعدين البيتكوين، تحت المراقبة.

 

 

وأضاف التقرير أيضًا أنه بالاستفادة من الاتصالات المحلية قد يكون من الممكن استهلاك الطاقة بتكلفة أقل من قبل بعض مرافق التعدين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاجتماع المغلق الذي عقد يوم الأربعاء بين بنك الشعب الصيني وأعضاء هيئة التنظيم الكبرى لتمويل الانترنت، يشهد تحرك السلطات من أجل تنظيم استخدام الكهرباء من قبل بعض المعدنين في شبكة البيتكوين.

وطُلب أيضًا من المسؤولين الحكوميين المحليين التحقيق في “الاستخدامات غير القياسية للكهرباء” بعد مخاوف من أن استهلاك الطاقة العالي قد يؤثر على الاستخدام الطبيعي للكهرباء في المنطقة في بعض الحالات. وللاشراف على هذه القيود، ستشارك اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح كمنظم إمدادات للطاقة في البلاد. وحسبما ذكر سابقًا، فإن “الحملة” على تعدين البيتكوين في الصين يمكن أن تكون مفيدة لنظام البيتكوين على نطاق أوسع من خلال جعل معدلات تجزئة البيتكوين الرئيسية الموجودة في البلاد، لامركزية.

ـــــــــــ
المصدر: CCN

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare