السلسلة الجديدة من محافظ البيتكوين ” Ledger” تجمع تمويلًا ضخمًا بقيمة 75 مليون دولار

 عرب بت – أعلنت الشركة الفرنسية الناشئة Ledger المختصة بتقديم أجهزة محافظ العملات الرقمية عن جمع تمويل بقيمة 75 مليون دولار من قبل المستثمرين لإطلاق السلسلة الجديدة من أجهزتها “Series B” بقيادة شركة الاستثمارات البريطانية Draper Espirit. فقالت شركة Ledger في بيان اليوم:

“إن هذه الخطوة هي واحدة من أكبر الاستثمارات التقليدية حتى الآن من الفئة “B” في التقنيات ذات الصلة بتكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية (باستثناء عمليات دعم العملة الأولية ICO”

وسوف يتم استخدام الأموال التي تم جمعها لتمويل توسع شركة Ledger سواء في وجودها العالمي أو فريقها الخاص. وذلك من خلال البحث والتطوير وتوظيف المزيد من المطورين وزيادة العمليات، لزيادة الإنتاجية بهدف مواكبة الطلب على جميع منتجاتها المدرجة في القائمة. فقد تأسست هذه الشركة في عام 2014، فهي تملك الآن مكاتب خاصة بها في باريس وفيرزون في فرنسا وسان فرانسيسكو أيضًا بوجود ما مجموعه 82 موظفًا بين البلدين. وقد كشف “إريك لارشيفيك” الرئيس التنفيذي لشركة Ledger عن أن أرباح هذه الشركة الناشئة قد بلغت 46 مليون يورو في عام 2017، وذلك من خلال المبيعات في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، مقابل الأرباح التي كانت تبلغ 600 ألف يورو فقط في عام 2016. وفي هذا العام، فإن هدف شركة Ledger هو بلوغ عدد 3 إلى 6 ملايين من أجهزة المحافظ. وحسب ما ذكر المدير التنفيذي للشركة فإنه حتى الآن باعت الشركة ما يقرب من مليون من هذه المحافظ.

 

 

ومن ناحية أخرى، فإن الشركة تتطلع إلى الاستفادة بشكل أكبر من الإيرادات الجديدة من قبل المستثمرين الجدد في هذا المجال المتمثلين بالمؤسسات المالية الاستثمارية. وبالرغم من قلة التفاصيل في هذا الموضوع، إلى أن الشركة ستمكن أمثال البنوك وصناديق التحوط من إدارة ممتلكاتهم من العملات الرقمية من خلال بنية قائمة على الخادم. وذكر المدير التنفيذي للشركة أثناء حديثه إلى Bloomberg“في نهاية المطاف سنكون قادرين على دمج البرمجية الخاصة بنا مع الأجهزة الأخرى، وهذه لمحة عن مخططاتنا المستقبلية. ففي النهاية نريد أن نكون الرائدين في هذا العالم لتأمين البيتكوين والبنية التحتية للبلوكشين”.

وتتبع محافظ Ledger جولة التمويل التي اتبعتها الشركة عام 2015 التي جمعت من خلالها 1.3 مليون يورو في ذلك الوقت. وفي أبريل 2017، أعلنت شركة Ledger عن جمع 7 مليون دولار لإطلاق سلسلة “أ” وفي المجموع، فقد جمعت الشركة أكثر من 85 مليون دولار منذ تأسيسها في عام 2014.

ـــــــــــ
المصدر: CCN

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare