الرئيس التنفيذي لشركة “CME”: سوف يتم تداول العقود الآجلة للبيتكوين في شهر ديسمبر

عرب بت – صرح رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي “تيري دافي” لمجموعة “CME” أن مشغلي منصات تداول الأصول يمكن أن تضيف منتجات عقود البيتكوين الآجلة في وقت مبكر من الشهر المقبل. حيث قال أيضًا لـ CNBC:

 

“اعتقد أنه في وقت ما في الأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر سنرى العقود قد تم إدراجها”، مشيرًا إلى أن التداول من الممكن أن يبدأ في وقت مبكر من الأسبوع الثاني من كانون الأول/ ديسمبر. فقد أصدرت الشركة بعض الأخبار في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عندما كشفت أنها تسعى للحصول على موافقة تنظيمية لإدراج أول منتج ذي صلة بالبيتكوين. وفي ذلك الوقت، قالت “CME” أن العقود الآجلة سترتبط بمؤشر أسعارها الحالي، الذي تم إطلاقه في عام 2016، وسيتم تسويتها عن طريق النقد.

 

 

ومن بين التعليقات البارزة التي أدلى بها “تيري دافي” في المقابلة: خلال نظرة ثاقبة حول كيفية تعامل “CME” مع التقلبات الرئيسية في السعر، اقترح أن تتمكن اللجنة من التحرك نحو وقف التداول في حالة حدوث تقلبات كبيرة، وأن القواعد الحالية سيتم إلغاؤها في حالة حدوث انخفاض كبير في الأسعار. وقال: “عندما يقول أحدهم لي، السعر سوف يذهب إلى الصفر، ماذا ستفعل؟ عندها سأجيب أنني لن أدعه يذهب إلى الصفر “، وأوضح ذلك مضيفًا:

 

“عندما أذهب لتداول شيء، وينخفض السوق بشكل حاد، عندها سوف نتوقف عن التداول. وإذا كنا نعتقد أن المنتج سوف يتم إلغاؤه، فلدينا منتجات طويلة الأجل ولدينا قصيرة الأجل، وسنقوم حينها بمطابقة السعر لهما. وهذه هي الطريقة التي تنص عليها قواعدنا اليوم “.

____

المصدر : Coindesk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare