الحكم على وكيل سوق “Silk Road” بالسجن عامين إضافيين بسبب سرقة ثانية للبيتكوين

عرب بت – Arabbit تلقى “شون بريدجيس”، وكيل الخدمات السرية الذي اعتقل مرتين بسبب سرقة البيتكوين من سوق “Silk Road”، حُكمًا بالسجن لمدة عامين إضافيين لجريمته الثانية. فقالت وكالة “Ars Technical” أن بريدجيس الذي حُكم بالفعل ستة سنوات ونصف بسبب السرقة، فقد اعترف بأنه مذنب بتهمة الاتهامات الموسعة في اب/ اغسطس وتلقى الحكم هذا الأسبوع. كما علق قاضي كاليفورنيا “ريتشارد سيبورغ” على الأحداث التي تدور بعد الاتهام الأول لـ بريدجيس:

 

“إن مما يبعث القلق بشكل خاص هو أن السيد بريدجيس قد بذل المزيد من الجهود لإخفاء الحاجة إلى السرقة بعد أن دخل في اتفاق تفاوضي لتخفيف العقوبة”.

 

حيث تم الكشف عن الفساد في قضية سوق “طريق الحرير” لأول مرة في عام 2015 بعد أن تلقى الرئيس المزعوم “روس ولبريشت” حكمًا بالسجن مدى الحياة بسبب قيامه بتوزيع المخدرات عبر الإنترنت. حيث ورد في أغسطس:

 

“في 28 يوليو 2015، عند الإفراج عن القضية المعلّقة، تسبب بريدجيس بنقل ما يقرب من 1606.6488 من الأموال المحجوزة في Bitstamp من محفظة على الانترنت تعود لحكومة الولايات المتحدة إلى محفظة منفصلة على الانترنت في BTC-e تحت سيطرته.”

 

و بسبب هذا شهدت أصول شركة BTC-e التى تقوم بالتداول الآن كمنصة “WEX”، تجميدًا جزئيًا من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي خلال التحقيقات التي جرت حول غسيل الأموال. وفي أكتوبر/ تشرين الأول، تمكنت السلطات الفيدرالية الأمريكية أخيرًا من الوصول إلى عائدات البيع في سوق “Silk Road” الضخمة، والتي وصلت أسعارها إلى الحضيض لتبلغ فقط 334 دولارًا لكل واحد من البيتكوين.

____

المصدر : Cointelegraph.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare