أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

التوصيات والنصائح لعملة البتكوين لشهر 5

23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرحب بجميع الزوار الكرام في أول مقالة لنا في موقع عرب بت – ArabBit, في هذا المقالة سيتم طرح تحليلات مبسطة للعملات التي ينصح بتداولها لهذا الاسبوع .

نبدأ بأول عمله الا وهي البتكوين Bitcoin :
بعد تجاوز سعر البتكوين الواحد 1600-1400 دولار أمريكي وذلك بسبب الطلب الكبير على العملة أصبح من صعب شرائه بسبب سعره المرتفع ولكن هذا السعر لا شيء للمستقبل فهناك عدد محدود لعملة البتكوين في العالم مما يشير ذلك الى ارتفاع سعر البتكوين بشكل هائل الى 30 ألف و 20 ألف دولار للبتكوين الواحد وذلك وارد في الأيام المقبلة.

وتشير التحليلات لعملة البتكوين في الوقت الحالي بتاريخ 5/8/2017 أن البتكوين سوف يستمر في الصعود الى ما يقارب 1800$ دولار أمريكي من ثم الهبوط الى 1500-1400 دولار أمريكي والثبوت على هذا السعر.

لذلك يجب عدم التداول بجميع البتكوين الذي تملكه يجب اتباع استراتيجية محكمة للتداول فنحن نقوم بتداول العملات الالكترونية من أجل الحصول على ربح جيد من عملة البتكوين وليس من أجل الحصول على العملات البديلة الأخرى وعلى سبيل المثال قم بتداول بـ 30% من رأس مالك  بالعملات الالكترونية و 40% لتداول العملات بعيدة المدى مثل عملة الـ HEAT سوف أقوم بطرح مقالة عنها في وقت لاحق و30% أحتفظ به في محفظة بتكوين آمنة, أن هذه أنسب استراتيجية في التداول للحصول على أكبر حد من الربح.