التنويم المغناطيسي هو الحل لتذكر كلمة مرور محفظة البيتكوين المنسية

عرب بت – تخيل حدوث هذا السيناريو. أنت في شهر يناير من عام 2013، وقمت بشراء 100 بيتكوين بمبلغ 1300 دولار. ولم تفكر كثيرًا بشأن هذه العملة الرقمية الجديدة والمبلغ الصغير من المال الذي قمت بإنفاقه. وبعد مرور خمس سنوات تذكرت أن بحوزتك 100 بيتكوين والتي أصبحت بقيمة 1.3 مليون دولار، ولكنك قد نسيت كلمة مرور محفظة البيتكوين الخاصة بك. مما يمنعك من الوصول إلى ثروتك البالغة مليون دولار تقريبًا.

 

سيكون هذا بالفعل كابوسًا ملحميًا. ولكن في حال كنت تعيش في روسيا، يمكنك الحصول على تنويم مغناطيسي لمساعدتك على تذكر كلمة المرور الخاصة بك مقابل القليل من الذهب الرقمي الذي تملكه. فوفقًا لـ RT، تبلغ تكلفة التنويم المغناطيسي في روسيا 1 بيتكوين، لمساعدة المستخدمين على تذكر كلمات المرور المفقودة. وإذا نجح الشخص بالوصول إلى محفظته، فهو مسؤول أيضًا عن دفع 5٪ من مبلغ البيتكوين الذي استرده. حيث يقول “دينيس دركاش”، الذي يدير منصة إعلانية روسية تخدم المواقع الخاصة بالعملة الرقمية، أن الناس سوف تفعل أي شيء تقريبًا للوصول إلى حساباتهم المفقودة. فمع الارتفاع الكبير في قيمة البيتكوين يشعر أولئك الذين اشتروه على أنه مجرد لعبة بالاستياء، نظرًا لأنهم يمكنهم أن يصبحوا من أصحاب الملايين فقط بمجرد تذكر كلمة المرور الخاصة بهم. ولهذا، ساعدت “فيرونيكا ماريمير” التي تقوم بالتنويم المغناطيسي ما يقرب من نصف زبائنها العشرين على تذكر كلمات مرور محافظ البيتكوين الخاصة بهم. وقالت:

“بمساعدة التنويم المغناطيسي، أقوم بنقل الشخص إلى الوعي المتغير حيث يمكن للشخص استذكار المعلومات التي يحتاجها”.

لقد فقد الكثير من الناس البيتكوين الخاص بهم من خلال عدد من الطرق الغريبة والمأساوية. فمن احتراق محركات الأقراص الصلبة إلى الاختراقات المباشرة التي يتعرضون لها، تبقى قصص فقدان البيتكوين الأكثر سوءًا.

 

ـــــــــــ
المصدر:Cointelegraph

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare