البيتكوين يتجه نحو سعر 50،000 دولار بحلول العام المقبل

عرب بت  قال شريك شركة “Kenetic” لإدارة رأس المال أنه يتوقع وصول سعر البيتكوين إلى 50،000 دولار بحلول نهاية عام 2018، مع زيادة الاعتماد العالمي لسوق العملة الرقمية. حيث قال “جيهان تشو” في حديثه على قناة بلومبرج:

“أعتقد أننا سنرى قيمة البيتكوين تصل إلى 50،000 دولار بحلول نهاية عام 2018. كما أعتقد أنه مع الدفعة التي قدمها كل من “Cboe” و”CME” لسوق البيتكوين، فإن العالم كله سيراقب الآن ما سيأتي وكيف ستكون السيولة الحقيقية التي يمكن أن تدخل إلى هذه السوق.”

 

كما تحدث “تشو” عن كيفية النظر إلى العملات الرقمية في آسيا مقارنة مع الولايات المتحدة، وقال إن السوق الآسيوية هي أكثر ادراك من نظيرتها، بما في ذلك الصين على الرغم من موقفها تجاه عروض العملة الأولية (ICOs) ومنصات تداول العملة الرقمية المحلية. ومن المثير للاهتمام أنه قال:

“الصين هي في الواقع واحدة من أسرع الدول على مستوى المبادرة بتبني تكنولوجيا البلوكشين.”

 

وفي رأيه أيضًا أن الجهود التي يبذلها بنك الشعب الصيني لتطوير العملة الرقمية الخاصة به، يعطي الكثير من الوزن إلى مشروعية العملة الرقمية على مستوى السيادة بشكل عام. وأضاف:

“أعتقد أنه في عام 2018 سوف نرى أول عملة رقمية مدعومة من قبل الدولة بشكل أو بآخر. وأراهن أن هذه العملة سوف تأتي من إحدى دول آسيا.”

 

 

و من ناحية أخرى، فقد أجاب تشو بالنفي عندما تساءل عما إذا كانت كوريا الجنوبية أقد صبحت مهتمة في مجال العملة الرقمية بسبب كوريا الشمالية واستخدامها البيتكوين كملاذ آمن. ووفقًا له، فإن كوريا الجنوبية تركز على هذا المجال لأن “لديهم ثقافة التداول“. كما أنهم على دراية بتداول الفوركس والأسهم. وأوضح ذلك قائلًا: “أنا لست متأكدًا من أن هذا له علاقة كبيرة بالسياسة بين الشمال والجنوب، ولكني أعتقد أنه في أي مكان يوجد فيه سكانًا يرغبون التداول مثل اليابان، وكوريا، وحتى هونغ كونغ إلى حد ما، فإنك سترى الكثير من الاهتمام في العملة الرقمية ونموًا في هذا الاهتمام أضعافًا مضاعفة.”

 

بالإضافة إلى ذلك فإن الملياردير مدير صندوق التحوط “مايك نوفوغراتز” هو أحد الأشخاص المستبشرين بسعر البيتكوين. ففي الشهر الماضي، قال أنه يمكن بسهولة أن يصل السعر إلى 40،000 دولار بحلول نهاية عام 2018.

 

_____

المصدر: Cryptocoinsnew

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare