البيتكوين و تكنولوجيا البلوكشين ” الحدث الكبير القادم” حسب تصريحات جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر

عرب بت – صرح جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لكل من سكوير وتويتر، أن تقنية البلوكشين والبيتكوين هم “الحدث الكبير القادم”. وأضاف أن هذا المصطلح ينطبق عادة على المحاسبة ولكن لديه القدرة على “تطبيقه على في مجالات أكثر من ذلك بكثير”. وفي مقابلة آب / أغسطس 2017 في متحف تاريخ الحاسوب في ماونتن فيو، كاليفورنيا، ناقش دورسي موضوعات مثل مستقبل المصرفية، وتكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية مثل البيتكوين.

 

رأي دورسي حول تقنية البلوكشين

عرّف العديد من الخبراء الماليين والتقنيين في الاجتماع البلوكشين أنه كدفتر حسابات يسمح بالقيام بمعاملات آمنة ومشفرة. كما قارن آخرون ذلك بالأيام الأولى للإنترنت، قائلين أن البلوكشين سيكون بمثابة إطار لبناء تكنولوجيات جديدة متعددة. وإلى جانب ذلك، زعم دورسي أن قدرة البلوكشين على إضفاء الطابع اللامركزي على المعاملات المالية يجعل منه فكرة تقودنا لنشهد تحولات كبيرة في هذا المجال. ومن ناحية أخرى، حذر من استخدام تقنية البلوكشين في نهج واحد يناسب الجميع قائلا:

 

“أعتقد أنه سيكون هناك مجموعة من الناس الذين يقولون،’ دعونا نباشر في تطبيق تقنية البلوكشين في جميع المجالات ‘، أو ‘دعونا نحاول حل جميع المشاكل التي تواجهنا بهذه التقنية. فنحن نحاول حل جميع المشاكل بنفس الطريقة، باستخدام تعلم الآلة وعلم البيانات والتعلم العميق والذكاء الاصطناعي. وأعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر عمقا. فما هي الأشياء التي يعاني منها الناس؟ وكيف سوف تساعدهم التكنولوجيا على التقدم؟ أم أنها ستقوم بتشتيت انتباههم؟ ”

 

استثمار دورسي في البيتكوين

صرح دورسي أن لديه استثمارا شخصي في العملة الرقمية، على الرغم من أنه لم يكشف عن المبلغ المحدد الذي يملكه من البيتكوين حاليا. إلا أن شركته تقبل بالفعل الدفع عن طريق البيتكوين كشكل من أشكال الدفع. وقال أيضا أن الكثير من أصدقائه وأفراد أسرته يطلبون منه المشورة حول كيفية الاستثمار في العملات الرقمية .

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare