أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

البيتكوين و تكنولوجيا البلوكشين تواصلان التقدم أكثر فأكثر بوجود شراكات حكومية

33

عرب بت لا تزال العملات الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين تحرز التقدم تلو الآخر من حيث القبول الواسع. لذلك يبدو أنه لا توجد طريقة أفضل لإستمرار هذه تكنولوجيا  في التقدم سوى إقناع الحكومات بفائدتها، وهذا بالضبط ما تقوم به إحدى الشراكات. حيث تشاركت شركة البلوكشين “ConsenSys” مع وزارة الخارجية الأمريكية الشهر الماضي للتخطيط لمنتدى البلوكشين الحكومي، وهو ورشة عمل استمرت يومًا واحدًا في العاصمة واشنطن. وأعرب “جوزيف لوبين” مؤسس الشركة والمؤسس المشارك للاثيريوم، عن فخره بهذه الشراكة قائلًا:

 

“باعتبارنا أحد أكبر الشركات في بناء برامج البلوكشين، مع مراكزنا الموجودة في كل من بروكلين ونيويورك، نحن فخورون لمواصلة العمل عن كثب مع المحافظة من قبل الولايات المتحدة على التقدم باعتبارها موطنًا لبناء التكنولوجيات التحويلية.”

 

 

كما تم تنظيم مبادرة [email protected] في وقت سابق من هذا العام لمواكبة تطورات البلـوكـشين العالمية وتطبيقاتها بين الصناعات. فقد كان المنتدى الثاني الذي عقدته مبادرة  [email protected] حيث عُقد الحدث الأول في يوليو من هذا العام، وجمع عدة وكالات مختلفة لاستكشاف ووضع خطة لاستخدام تكنولوجيا البلوكشين. ومن ناحية أخرى، فقد صُمم هذا المنتدى للجمع بين إدارة الدولة، ووكالة التنمية الدولية التابعة للولايات المتحدة، ووكالات حكومية أخرى، بالإضافة إلى القطاع الخاص، لاستكشاف التطبيقات المحتملة وآثار السياسات المترتبة على تكنولوجيا البلوكشين. ومن بعض الشركات البارزة التي حضرت هذا الحدث “IBM”، و”Microsoft”، و”Pricewaterhouse Coopers”. وقد كان الغرض الرئيسي من هذا الحدث هو تثقيف وزارة الخارجية وزملائها الحكوميين الدوليين فيما يخص حالات الاستخدام الممكنة لتكنولوجيا البلوكشين في الوقت الحالي، وتعزيز الحوار مع شركاء القطاع الخاص المعنيين، وكذلك تقديم الإلهام من أجل عقد شراكات جديدة.

_____

المصدر : Cointelegraph.com