مايك نوفوغراتز: احتمال وصول سعر البيتكوين إلى 10،000 دولار مع نهاية السنة

عرب بت  قال التاجر الملياردير ومدير صندوق التحوّط الأسطوري “مايك نوفوغراتز” أن سعر عملة البيتكوين سيصل إلى 10،000 دولار قبل نهاية العام.

وصول سعر البيتكوين إلى 10،000 دولار مع نهاية هذا العام

صرّح “نوفوغراتز” بهذا التنبؤ الإيجابي في مقابلة مع بلومبرج يوم الثلاثاء. وأوضح أن البيتكوين يملك قيمة لنفس الأسباب التي أدت إلى قيمة الذهب وهي: الندرة، وعدم الثقة في النظام المصرفي المركزي، والإجماع. فقد صرح “نوفوغراتز” في السابق أنه يعتقد أن الشركات المالية الرئيسية تستعد لإحداث المزيد من الإثارة في أسواق البيتكوين والنظام الخاص به. وفي أكتوبر/ تشرين الأول، قال إن الحشد في وول ستريت سيؤدي إلى وصول سعر البيتكوين إلى 10،000 دولار في غضون ستة إلى 10 أشهر. ومع ذلك، فقد ارتفع سعر البيتكوين بالفعل بمقدار 3000 دولار تقريبًا منذ ذلك الحين إلى الآن، مما يجعله واثقًا من أن البيتكوين سوف تصل إلى مستوى سعر بخمسة أرقام بحلول نهاية عام 2017. في حين قال مؤخرًا: “إن إضفاء الطابع المؤسسي على هذا المجال قادمٌ لا محالة. وسوف يأتي سريعًا جدًا.

ومن ناحية أخرى، فقد قام مؤسس أبحاث “Standpoint” روني مواس، بشرح مماثل لتوقعاته في السوق ردًا على زيادة اهتمام وول ستريت بعملة البيتكوين الرقمية، ورفع السعر المستهدف لعام 2018 من 11،000 دولار إلى  14،000 دولار.

 

ثورة عالم العملات الرقميةفي جولتها الثانية أو الثالثة

ردًا على التقلبات الأخيرة في السوق المرتبطة باختراق محفظة “Tether” بقيمة 31 مليون دولار، فإن عملة “Omni” المرتبطة بالدولار تعمل كبديل عن النقد في العديد من منصات تداول العملات الرقمية. كما أوضح “نوفوغراتز” أن التجار يشعرون بالتوتر بشأن فقدان الأرباح الضخمة التي تراكمت خلال ارتفاع البيتكوين الكبير خلال السنة. ونتيجة لذلك، فإنهم يتفاعلون بسخط تجاه أي أحداث محتملة للسوق، على الرغم من أن موجة الارتفاع هذه ما زال لديها الكثير من الوقت – 5 تريليون دولار وفقًا للتقدير الذي قدمه في وقت سابق من هذا العام – قبل أن تصل إلى حالة الفقاعة الصحيحة. وقال أيضًا:

“إننا في المرحلة الثانية أو الثالثة من هذه الثورة. وبسبب ارتفاع الأسعار فإن الناس قد أصبحت أكثر توترًا. حيث إنه بعد جني الكثير من المال، ومن ثم صدور أخبار جديدة، فإنك سترغب بحجز أرباحك الخاصة والابتعاد عن السوق.”

 

وقال “نوفوغراتز” أيضًا لبلومبرغ أن المستثمرين متقبّلون لشركة الاستثمارات الخاصة به “Galaxy ” وهو صندوق تحوط رقمي بقيمة 500 مليون دولار – وهو الأكبر من نوعه – والذي سيستثمر حصرًا داخل مساحة البلوكشين. بالإضافة إلى ذلك، قال أنه سيقدم ما لا يقل عن 100 مليون دولار من رأس ماله في الصندوق، وقال أنه يأمل في جمع 350 مليون دولار إلى 400 مليون دولار من المستثمرين الأجانب بحلول الربع الأول من عام 2018.

ــــــــــــ
المصدر: Cryptocoinsnews

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare