إطلاق ثلاث مجموعات عمل من قبل تحالف مؤسسات الاثيريوم

عرب بت – أطلق تحالف مؤسسات الاثيريوم (EEA) ثلاث مجموعات عمل  مختصة بالهويات الرقمية و الطاقة والتبادلية المعلوماتية متعددة المنصات، وذلك بهدف الوصول إلى تقدم مختص بتلك المجالات باستخدام تكنولوجيا الاثيريوم . وبانضمام ما يزيد عن 300 عضو لتحالف مؤسسات الاثيريوم منذ بدء انطلاقه في شهر فبراير من عام 2017، أصبح هذا التحالف الآن أكبر تجمع للبلوكشين في العالم. كما أن مجموعة العمل هذه و التي تضم اعضاءً مثل شركات انتل و مايكروسوفت و ماستر كارد، تضم أيضًا عددًا من الشركات و مطوري الاثيريوم المبتدئين – حتى الحكومات، المتحدين بهدف الاستفادة من المصادر المتاحة لتكنولوجيا الاثيريوم للوصول إلى حلول البلوكشين.

 

 

ومن خلال إعلان صدر مؤخرًا، قام تحالف مؤسسات الاثيريوم (EEA) بإضافة ثلاث مجموعات عمل يقودها أعضاء مختصة بالهويات الرقمية والتبادلية المعلوماتية متعددة المنصات والطاقة. وبذلك يصل العدد الإجمالي للمجموعات العاملة واللجان ضمن التحالف إلى 17 مجموعة. حيث وضّح “Jeremy Millar” العضو المؤسس في مجلس إدارة “EEA” الموضوع قائلاً :

“إن الهويات والطاقة والتبادلية المعلوماتية متعددة المنصات هي المجالات التي يرى أعضاء التحالف مزايا حقيقة لاستخدام تكنولوجيا الاثيريوم فيها في عام 2018. بحيث ستسمح مجموعات العمل هذه بالابتكار وستتيح الفرصة لاختبار الأفكار الجديدة والإبقاء على روح المنافسة. “

 

ولتوضيح الأمر أكثر، ستقوم مجموعة العمل المعنية بالهويات الرقمية بتركيز البحث على دور تكنولوجيا بلوكشين الاثيريوم في تطوير تصنيفٍ للهويات الرقمية، الذي يمكن تطبيقه في جميع القطاعات التكنولوجية. في حين ستقوم مجموعة العمل المعنية بالطاقة بالخوض والبحث في تحديد معايير البلوكشين لتطبيقات الاثيريوم في كل من مجالات النفط، والغاز، ومصافي البترول، والتجارة، والخدمات، والتعدين، وأي استخدامات أخرى ضمن مجالات الطاقة. كما ستعمل هذه المجموعة أيضًا على تطوير البنية التحتية اللازمة لتوسعة مجالات تكنولوجيا الاثيريوم في قطاع الطاقة. وأخيرًا، فإن المجموعة المعنية بالمنصات المتعددة ستعمل على جعل منصة بلوكشين الاثيريوم متاحة وقابلة للاستخدام عبر أنظمة تشغيل ومكونات مادية متعددة. ولكن يبقى السؤال هنا، ما الهدف الرئيسي وراء كل ذلك؟ والجواب بالتأكيد، من أجل جعل منصات بلوكشين الاثيريوم عالمية وسهلة الاستخدام أيًا كانت المنصة المستخدمة.

 

وأضاف Millar  :

 إن مجموعات عمل التحالف التي يقودها الأعضاء، تركز على إيجاد حلول لتحديات العالم الحقيقي المتمثلة بنشر و استخدام الاثيريوم في المؤسسة . وتعد مخرجات مجموعات العمل هذه عنصرًا هامًا لمهمة التحالف. فضلًا عن أن المشاركة الفعالة تعد من قبل أعضائنا أمرًا ثمينًا لأعمالهم.” وتنضم هذه المجموعات الثلاث الجديدة إلى الفريق القانوني الذي تم إطلاقه مؤخرًا والذي يضم 14 مؤسسة قانونية وأكاديمية تعمل معًا لتثقيف المشرعين عن ميزات تكنولوجيا البلوكشين.

 

ــــــــــــــ
المصدر:CCN

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare