إضافة عملة نيو “NEO” لمنصة Bitfinex، وارتفاع السعر في ظل عدم انتهاء قصة حظر دعم العملات “ICOs” من قبل الصين

عرب بت ارتفع سعر عملة نيو بنسبة 50٪ هذا الخميس، بعد أن أعلنت إحدى منصات تبادل العملات الإلكترونية ” Bitfinex” أنها ستقوم بإضافة هذه العملة إلى قائمة عملاتها لتكون متاحة للمتداولين. حيث يتم الآن تداول هذه العملة الصينية، التي تراجعت بعد قيام بنك الشعب الصيني بحظر عمليات دعم العملات الأولية “ICOs”، بالقرب من 34 دولارًا، بعد الارتفاع من أدنى مستوياتها عند سعر 17 دولار. كما أعلنت منصة Bitfinex  هذه الخطوة على حسابها على التويتر وفي مدونتها في وقت سابق من اليوم. كما أضافت:

“إن منصة بيتفينكس متحمسة لدعم النظام الإيكولوجي لعملة النيو “NEO” والفريق المميز وراء هذه العملة، وذلك للاستفادة المباشرة من نمو وتطور المشروع”.

ومن جهة أخرى، فقد شهدت العملات الالكترونية إجمالًا عودة واسعة في الأيام التي تلت قرار الحظر في الصين يوم الاثنين.

 

 

عدم انتهاء قصة الصين مع عمليات دعم العملات الأوليةICOs

عكس سعر البيتكوين اتجاهه ليعوض خسائره، كما بقي مستمرًا بالتداول عند مستوى سعر 4600 دولار تقريبًا، بعد الارتفاع من أدنى مستوياته التي وصل لها في بداية الأسبوع عند سعر 4008 دولار. وقد تلقت عملة نيو دعمًا مدمجًا عقب هذه الأحداث، حيث ينتظر المعلقون بفارغ الصبر ردود فعل المطورين فيما يتعلق بكيفية استمرار المنصة في العمل بموجب الحظر أو القيود التي سيتم فرضها في المستقبل.

 

وتشير آخر المعلومات الصادرة عن بنك الشعب الصيني “PBoC” إلى أن القصة لم تنته بعد بالنسبة لحظر عمليات دعم العملات الأولية “ICOs” في الصين، كما أنه من الممكن أن تكون البيئة أكثر انتظامًا مما كانت عليه. حيث سيكون هذا، كما شهدنا في وقت سابق من هذا العام، نهجًا مماثلًا لذلك الذي اتخذه المنظمين الصينيين بالنسبة إلى منصات تبادل العملات الإلكترونية.  فقد قال مصدر مقرب من المنظمين لمحطة تلفزيون صينية خلال إحدى المقابلات: “إن هذا الحظر الحالي هو”إيقاف” لهذه العمليات وليس “منعًا باتًا”.

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare