إضافة عملة الاثيريوم إلى أكبر منصة تداول للبيتكوين في ألمانيا

عرب بت  أضافت سوق البيتكوين الألمانية الرئيسية  Bitcoin.de، عملة الاثيريوم ليتم تداولها عبر خدماتها. حيث كشف فريق التطوير وراء منصة Bitcoin.de من خلال البريد الإلكتروني للمستخدمين أن تداول عملة الإيثر سيصبح ممكنًا في الأسابيع المقبلة. كما تم الإعلان في مقابلة مع (BitcoinBlog.de) أن موظفو Bitcoin.de أعلنوا بدأ هذه الخدمة بسبب الطلب المتزايد على العملات الرقمية البديلة. وفيما يلي ترجمة تقريبية للبيان:

“في البداية، لم يكن هناك طلب قوي من المستخدمين على العملات الرقمية بصرف النظر عن البيتكوين. ولفترة طويلة، كانت ثاني أكبر عملة الكترونية بعد البيتكوين هي اللايت كوين، وذلك قبل إطلاق عملة الاثيريوم . ولكن عند ظهور الاثيريوم، ازداد الطلب على العملات الرقمية البديلة بشكل عام.”

 

 ترتيب أوروبا الرابع بعد الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية من حيث حجم التداول

على الرغم من الأطر التنظيمية الودية والسياسات لشركات البيتكوين والمستثمرين، إلا أن ترتيب أوروبا من حيث تنمية العملات الرقمية وحجم التداول يقع بعد الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية. ووفقًا لمزود بيانات سوق البيتكوين CryptoCompare، فإن سوق تبادل البيتكوين الأوروبي هو رابع أكبر سوق في العالم مع حصة أسهم بنسبة خمسة في المئة من إجمالي أسهم السوق. حيث أنه قبل فرض الحظر على الصعيد الوطني على منصات تبادل البيتكوين من قبل الحكومة الصينية، كان سوق تداول البيتكوين الأوروبي يشكل ما نسبته 2 إلى 3 في المئة من صفقات البيتكوين العالمية. ومع ذلك، فإن في مرحلة التنظيم الماضي الذي يمثل مستوى إعادة هيكلة السوق، تجاوزت أوروبا الصين في حجم التداول بنسبة 3 في المئة.

 

و من ناحية أخرى، فإن البلدان والأمم في أوروبا هي موطن لبعض أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا وإبداعًا بالإضافة إلى الشركات الناشئة. ومع ذلك لا يزال هناك صراع للتعامل مع أسواق البيتكوين والبلوكشين الأوروبية إذا ما قورن ذلك مع اليابان أو كوريا الجنوبية. ولكن في الأشهر المقبلة، بعد القيام بدمج الاثيريوم وغيرها من العملات الرقمية بصرف النظر عن البيتكوين، فإنه من المحتمل جدًا أن تدخل أوروبا إلى سوق البيتكوين الرئيسية والاثيريوم أيضًا.

ثالث اكبر سوق في الاثيريوم

أما في الوقت الراهن، فإن أوروبا هي ثالث أكبر سوق للاثيريوم من حيث حجم التداول، وهو ما يمثل أكثر من 7.5 في المئة من صفقات الاثيريوم العالمية. وكما قامت منصات التداول الإقليمية وأسواق الاستثمار مثل Bitcoin.de بدمج الاثيريوم وإظهار الدعم للعملات الرقمية الأخرى، فمن المرجح أن نرى تحسنًا كبيرًا في أوروبا فيما يخص الاعتماد واللوائح التنظيمية. حيث قال رئيس البنك المركزي الأوروبي – ماريو دراغي أن العملات الرقمية مثل البيتكوين أو غيرها  لا يمكن تنظيمها. وفي حال كانت السوق الأوروبية تدعم هذه العقلية نحو البيتكوين وتركز على إنشاء سوق تبادل قوية وفعالة للمستخدمين والمستثمرين بدلًا من تعطيل نمو هذه السوق العالمي، فإن أوروبا ستكون قادرة على الظهور كسوق رئيسية للعملات الرقمية مثل الاثيريوم.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare