أسعار البيتكوين تعارك مقاومة الـ 10,000 دولار مع دعوة المحللين إلى المزيد من الحذر

 عرب بت – ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 12٪ خلال الـ 24 ساعة من يوم الخميس، ليصل إلى 10,000 دولار مرة أخرى، رغم تحذير المحللين من مقاومة قوية

الأهداف الكبيرة و الأسواق الثورية العلمانية

بينما ارتفعت البيتكوين ما يقارب الـ 40٪ في شباط / فبراير من أدنى مستوى لها وهو 6,000 دولار في بعض الأسواق، قاد ماكس كيزر التفاؤل الحذر، احتفالاً بما وصفه بنهاية “السوق الثورية العلمانية”. حيث كتب كيزر على حسابه على تويتر، في وقت متأخر من يوم الأربعاء أنه يرى سعر 28,000 دولار في الأفق. وأضاف أنه يعتقد أن اختراق مستوى 10,000 دولار سوف يتسبب بانفجار جديد من التغطية الإخبارية وموجة جديدة من الشراء.

كما تتّبع العملات البديلة البيتكوين عندما ترتفع، حيث حققت عملة اللايت كوين مكاسب إضافية بعد إعلان قبول التاجر الخاص بـ “LitePay” ومضاربة الانقسام الثابت الخاص بها. وبالنسبة للسعر مقابل البيتكوين، فقد استغلت اللايت كوين فرصة غير محتملة لتسجيل أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.025 دولار، مما يجعل اللايت كوين العملة الأفضل أداءاً من العملات البديلة بـ 50 نقطة من حيث القيمة السوقية بالنسبة للبيتكوين .

وردد آخرون مشاعر إيجابية مماثلة تجاه ما قاله كيزر”تراجع صحي” مع تعليق المستثمر أليكس غوريفيتش، بأن البيتكوين قد حققت أساساً متيناً جداً. في حين قال كيزر في مقابلة مع وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاربعاء:

“إذا ما تم الوصول لمبلغ 10,000 دولار سيؤدي هذا إلى تسهيل الطريق للوصول لـ 50,000 دولار في هذا العام”

 

يحذر “فيز” من تدني القمية السوقية بسبب “الجشع”

بناءاً على تحذيرات من 9 شباط / فبراير حول مقاومة السعر عند أو فوق مستوى الـ 10,000 دولار، أشار تون فيز إلى سلسلة قوية من أربع ساعات من الشموع اليابانية التي يمكن أن تشير إلى عدة شموع لمرحلة الاستسلام، وأن التحذير كان من المقرر في الاتجاه الصعودي الحالي. ولخص تحليله على تويتر يوم الخميس، بنصح المتداولين بأن لا يكونوا “جشعين”.

فمن الصعب تحديد الزخم الجديد للبيتكوين، حيث جاء الإعلان الرئيسي لهذا الأسبوع من عملاقة الكمبيوتر مايكروسوفت، بالتعهد بدعم ما يسمى بحلول تحجيم الطبقة الثانية مثل شبكة “Lightning” كأفضل وسيلة إلى الأمام لتعزيز قدرة المعاملات.

ــــــــــ
المصدر: Bitcoinist

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "أسعار البيتكوين تعارك مقاومة الـ 10,000 دولار مع دعوة المحللين إلى المزيد من الحذر"

avatar
علي
ضيف

الى الاخت العزيزة ليناسعد

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ارجو التكرم بتحليل العملة الجديدة ( Mcoin
التي سوف تطرح في ابريل حيث اني شريت بها وهل لها مستقبل
وشكرا

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare