لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تُشرك مجتمع العملات الرقمية من خلال بوابتها FinHub

عرب بت – يُظهر إطلاق بوابة FinHub أن لجنة الأوراق المالية الأمريكية (SEC) تركز بشكل متزايد على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة. ومن بين هذه التقنيات، لا تزال البتكوين والذكاء الاصطناعي تستحوذان على الأهمية الأكبر.

هواة العملات الرقمية يمكنهم المساهمة في FINHUB

في 18 تشرين الأول/أكتوبر 2018، أطلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات مركزاً استراتيجياً للإبداع والتكنولوجيا المالية (FinHub) لتوجيه جميع القضايا المتعلقة بالتكنولوجيا المالية (FINTECH) وتكنولوجيا البلوكشين، بما في ذلك البتكوين وغيرها من العملات الرقمية. علاوة على ذلك، تركز FinHub على المشورة الاستثمارية الآلية، وتمويل السوق الرقمية، ومنظمة العفو الدولية، والتعلم الآلي. فمن خلال منتدى FinHub، يمكن للمرء التفاعل مع موظفي لجنة الأوراق المالية وطلب اجتماع لمناقشة الأصول الرقمية، منصات الأصول الرقمية، ومنصات التداول، الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، والعديد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالعملات الرقمية.

وفي القسم المخصص لدفتر الحسابات الموزع، تقدم FinHub معلومات تتعلق بالتنظيم والتسجيل والمسائل الأخرى ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر FinHub تحديثات فيما يتعلق بإجراءات تنفيذ الإنترنت التي يتم تنفيذها ضد الأصول الرقمية غير القانونية وعمليات الـ (ICO). كما تعد FinHub مورداً للمواد ذات الصلة فيما يتعلق بنصائح الاستثمار المؤتمتة، بما في ذلك تحديثات التوجيهات، ونشرات المستثمرين حول مستشارين الآليين، وتنبيهات المستثمرين بشأن أدوات الاستثمار الآلي.

رئيس مجلس إدارة اللجنة : من الواضح أن FINTECH ستوفر فرص استثمار واعدة 

فيما يتعلق بالبتكوين والأصول الرقمية الأخرى، يدرك جاي سي كلايتون، رئيس مجلس إدارة لجنة الأوراق المالية والبورصات، أن سوق العملات الرقمية شهد ارتفاعاً سريعاً بينما أصبح يتمتع بشعبية كبيرة وجذب كميات كبيرة من رأس المال من المستثمرين الأفراد. ويقترح كلايتون أنه إذا لم يتبع المشاركون في السوق القوانين، فإن جميع المستثمرين يتعرضون للمخاطر.

ومع ذلك، أعرب كلايتون عن تفاؤله أمام لجنة مجلس الشيوخ الأمريكي المعنية بالأعمال المصرفية والإسكان، والشؤون الحضرية في شباط/فبراير 2018. وقال كلايتون لأعضاء مجلس الشيوخ أن التطورات في التكنولوجيا المالية ستسهم في تكوين رأس المال وتوفير فرص استثمارية واعدة، وأضاف :

“من المنظور التنظيمي المالي، قد تمكننا هذه التطورات من مراقبة المعاملات والممتلكات والالتزامات بشكل أفضل (بما في ذلك التعرضات الائتمانية) وغيرها من الأنشطة والخصائص لأسواقنا، مما يسهل مهمتنا التنظيمية، بما في ذلك حماية المستثمر. بكل بساطة، يجب علينا أن نتبنى ونسعى وراء التقدم التكنولوجي، وكذلك التقنيات الجديدة والمبتكرة لزيادة رأس المال. ولكن ذلك ليس على حساب المبادئ التي تقوض نهجنا الراسخ والمؤسس لحماية المستثمرين والأسواق”

وفي هذا الصدد، يبدو أن FINTECH من المرجح أن تسهّل تبني لجنة تقصي الحقائق للسعي وراء التقدم التكنولوجي الرقمي. خاصة أن FinHub يسمح للمبتكرين والمطورين ورجال الأعمال بالتفاعل مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وفي الواقع، يمكن لعشاق العملات الرقمية استخدام FinHub كمنتدى للتواصل مع موظفي لجنة الأوراق المالية والبورصات.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare