شركة Ripple تضع 55 بليون XRP لدى مؤسسة ضمان الودائع Escrow

عرب بت – صرحت شركة ريبل Ripple عبر موقعها الإلكتروني بأنها قامت بإيداع 55 بليون XRP في مؤسسة ضمان الودائع Escrow لتضمن حق المستثمرين في عملة الريبل وتأكيد عدد العملة وهذه الخطوة سوف تجعل عملة الريبل تنطلق في سعرها أكثر من السابق وتضمن نشر هذا الخبر ما يلي :

خلال الفترة الأخيرة أفصحنا عن رؤيتنا لقيمة الإنترنت الذي من خلاله تتناقل الأموال بسهولة كما تتناقل المعلومات  اليوم. ولا سيما في الأسواق الناشئة, يعتبر تخفيض تكاليف المدفوعات من أهم العوامل الأساسية لتحقيق هذه الرؤية. و يمكن للمؤسسات المالية استخدام XRP  والأصول الرقمية الأصلية الخاصة بسجل اتفاق جماعي لعملة الريبل ” Ripple Consensus Ledger RCL”. وحتى نتمكن من خلق سيولة خاصة بال XRP  , فكنا علي دراية تامه علي مدار السنين بكيفية توزيع وتقسيم XRP.

كان الهدف الأساسي من توزيع XRP هو تحفيز الأمور لبناء ثقة كاملة وسيولة كافية, فنحن نشارك في إستراتيجيات معينة فنتوقع من خلالها رفع سعر صرف XRP مقابل العملات الأخرى؛ فتمتلك سجل حافل لإتمام القيام بذلك. وبالرغم من هذا السجل القائم لمدة أربعة سنوات, إلا أننا قد ورد إلينا عدة مخاوف في السوق المالية بشأن الشكوك المتعلقة بتوزيعنا الحالي لعملة الريبل XRP . ويرجع السبب في هذه الشكوك إلى  فكرة أن ريبل في أي وقت بالسوق المالية يمكنها بيع 61.68 بليون XRP في اليوم الواحد؛ فذلك السيناريو قد يضر بسمعة عملة الريبل, فبالتأكيد مصالحنا الذاتية تتماشى وتتوافق مع البناء والحفاظ علي مسيرة ومستقبل سوق عملة الريبل XRP بشكل كبير.

ولكننا اليوم نعمل بشكل مستمر علي محو تلك الشكوك المتعلقة بنا؛ فبحلول عام 2017 نلتزم  بوضع 55 مليار XRP في حساب العملات الرقمية المشفرة الآمنة. فمن خلال تأمين تلك الحصة الصخمة من XRP , يمكن للمستثمرين التحقق حسابياً بأقصى توريد ل XRP التي يمكن أن تقتحم السوق المالية.

ولكن كيف يمكن للمستثمر المضي في إجراءات الضمان؟

تسمح ميزة الضمان التي تم إطلاقها مؤخراً في Ripple Consensus Ledger RCL للأعضاء بتأمين عملة الريبل XRP لفترة زمنية محددة أو حتى يتم استيفاء بعض الشروط المحددة. فعلى سبيل المثال؛ فحسابات الضمان تسمح لمرسل عملة الريبل XRP بوضع شروط حول المدة المحددة باكتمال الدفع. وبالتالي فإن عملية الدفع ستظل مقفلة بطريقة مشفرة حتى تاريخ الإستحقاق.

فستعمل آليتنا على استخدام حسابات الضمان لوضع 55 عقداً من كل 1 بليون XRP والذي سينتهي في اليوم الأول من كل شهر بداية من الشهر الأول و حتى عدد 54 شهر. وبانتهاء كل عقد سيصبح XRP متاحاً لإستخدام لعلمة الريبل. كما أنه يمكننا الإستمرار في استخدام XRP لتشجيع وتحفيز صناع السوق المالية الذين يقدمون فروق في الأسعار أكثر تشدداً من حيث المدفوعات ويقومون بيبع XRP لمستثمري المؤسسات.

وفي نهاية كل شهر نقوم بإرجاع كل ما هو غير مستخدم إلي أخر حسابات الضمان. فعلى سبيل المثال؛ إذا تبقى 500 مليون XRP غير منفقة في نهاية الشهر الأول, فيتم وضع 500 مليون XRP في حساب الضمان الجديد المقرر له الإنتهاء خلال 55 شهراً. وبمقارنة الأمر, فقد باعت عملة الريبل بمتوسط 300 مليون XRP شهرياً خلال ال 18 شهر الماضيين.

 

صرح سبنسر بوجارت, رئيس قسم الأبحاث في “Blockchain Capital” بالأمر قائلاً: ” في إطار سوق الأصول الرقمية الذي تبلغ قيمته 50 مليار دولار، فقد حققت الشركة نمواً ملحوظاً في الحجم و الرسملة السوقية، ويأتي هذا التطور المحوري في أعقاب جذب العملاء بشكل كبير وبعض المؤسسات المالية إلى عملة الريبل. ويوفر هذا التأمين مستوى عالي من القدرة على التنبؤ حول إمدادات XRP التي هي مواتية لطلب السوق “.

 

يعتبر XRP هو الأصل الرقمي الوحيد ذو حالة واضحة للاستخدام, فهي من أفضل الأصول الرقمية بالنسبة للمدفوعات. في حين استمرار مواصلة خفض حصة البيتكوين في السوق المالية, ولذلك يعتبر XRP هو الأسرع و الأكثر كفاءة والأكثر قابلية للتطوير السريع. وبإعتبار XRP مصمم بشكل خاص للمؤسسات, فإنه يستخدم من قبل المؤسسات المالية لما يوفره من سيولة عالية بشأن المدفوعات.

وسوف يقوم مزودي الدفع والبنوك باستخدام XRP لكسب المزيد من فرصة الوصول إلى الأسواق الناشئة والوصول إلى أقل تكاليف للتسوية. وهذا هو السبب في أننا ملتزمين بشكل كبير بزيادة سيولة XRP واستمرار اللامركزية في سجلاتها.

المصدر : Ripple

 

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare