العملة الرقمية “Raiblocks” تعيد تسمية نفسها كـ”Nano” في ظل ارتفاع أسعارها

0

 عرب بت – لقد مر يوم قاسي وأسبوع أقسى على العملات الرقمية، ولكن هناك عملة رقمية واحدة تتخذ خطوة جذرية لتغيير ثرواتها. حيث أعلن الفريق وراء عملة “Raiblocks” يوم الأربعاء، أن العملة تعيد تسمية نفسها رسمياً باسم “Nano” كما أعلنوا أن عائدات العملة واعدة في وقت مبكر من إطلاقها.

 

ويعد سوق العملة الرقمية “Raiblocks” في المرتبة الـ 20 الأكبر في العالم وفقاً لـ”CoinMarketCap” بقيمة سوقية تصل لـ 2.6 مليار دولار. حيث يصل سعرها الآن إلى حوالي 20 دولار، أي أعلى من أدنى مستوى لها بـ 13 دولار في 29 كانون الثاني / يناير. وهذا ليس السعر الأعلى على الإطلاق للعملة، حيث وصلت إلى 33 دولار في أوائل كانون الثاني / يناير وسط طفرة العملات الرقمية، لكنها واحدة من عدد قليل نسبياً من العملات التي أظهرت علامات الانتعاش وسط الانكماش العام الذي يتعرض له السوق.

والفكرة الكبرى وراء هذه العملة التي تعرف الآن بـ”Nano” هي الكتل المتشابكة، وهي تقنية تأخذ شكل آخر لتقنية البلوكشين التي تدعم العملات الرقمية مثل البيتكوين. فهذه التقنية هي رد فعل مباشر لمشكلة مركزية مع البيتكوين، هي أن دفتر الحسابات الرقمي الغير قابل للتوسع يجعل أوقات المعاملات بطيئة بشكل كبير ويستهلك كميات كبيرة من الطاقة أيضاً. لذا فإن عملة “Nano” تعطي كل حساب طريق للبلوكشين خاص به ومن ثم تتكررإلى أقرانه الآخرين على الشبكة. وهذا بدوره يسرع عمليات المعالجة ويقلل من احتياجات الطاقة. ويعد هذا النهج صغير النطاق للشبكة، هو جزء من السبب الذي قال الفريق أنه قد جعلهم يقومون بالتحويل للإسم الجديد جنباً إلى جنب مع حقيقة أنه لا أحد يمكن أن يتفق تماماً حول كيفية لفظ “Raiblocks وكتب الفريق في منشور إعلانه لهذه الخطوة:

” يريد الفريق الأساسي اسماً يمثل البساطة وسرعة المشروع، واسم “Nano” يمثل ذلك بالضبط “

وبالنسبة للشعار الجديد، فهو يستخدم العديد من العقد، واللعب على تصميم الكتل المتشابكة التي تتصل لتشكيل حرف “N“. في حين أكد الفريق للمستخدمين أن التحول سيكون سلساً، مع استمرار جميع الأموال والمحافظ، والمعاملات بالعمل بشكل طبيعي. ووعد الفريق أيضاً بإدخال محفظة لسطح المكتب ولنظام تشغيل “IOS” للهواتف المحمولة في وقت لاحق في عام 2018. كما تم إضافة العملة إلى المنصات الجديدة مثل “Kucoin” و”Bit-Z” مما يؤجج التفاؤل لعملية إعادة الإطلاق لهذه العملة الرقمية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare