مؤسسة NEM تقدم استشارات بخصوص البلوكشين في دولة الإمارات العربية المتحدة

عرب بت – أعلنت مؤسسة NEM على موقع تويتر أنها وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة (MOCD) لتقديم الخدمات والاستشارات في مجال البلوكشين.

وستتيح مذكرة التفاهم لمؤسسة NEM تبادل المعلومات القيمة حول أبحاثها وتطويرها في مختلف التطبيقات التي يمكن دمجها في أنظمة تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات. وقد وقعت على هذه المذكرة سعادة الوكيل سناء محمد سهيل، وكيلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستيفن شيا المدير الإقليمي لشركة NEM في جنوب شرق آسيا وعضو مجلس مؤسسة NEM. وفقاً لقمة البلوكشين العالمية، فإن هدف الحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة هو أن تصبح حكومة رقمية بالكامل بحلول عام 2021، وتحقيق مستوى معيشة مرتفع لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد صرحت سناء محمد سهيل بأن الوزارة تسعى إلى تعزيز العمل الاجتماعي لتحقيق التعايش المجتمعي، وذلك من خلال تطوير سياسات متكاملة وتوفير أعمال اجتماعية متكاملة ومبتكرة مع بيئة عمل محفزة وفق أفضل المعايير الدولية لإرضاء مطالب واحتياجات جميع فئات المجتمع، وضمان حصولهم على خدمات سهلة وسريعة توفر الوقت والجهد.

وصرح ستيفن شيا، رئيس NEM Southeast الإقليمي وعضو مجلس مؤسسة NEM، بأن التعاون مع وزارة تنمية المجتمع الإماراتية “MOCD” هو مجرد واحدة من العديد من المشاركات من قبل فريق NEM مع الإمارات العربية المتحدة وإدارة حكومة دبي. وقال :

“نتطلع من خلال NEM إلى دعم حكومة دبي في رؤيتهم لتكون حكومة رقمية بالكامل بحلول عام 2021، وهدفهم المتمثل في أن تكون أول مدينة قائمة على تقنية البلوكشين في العالم بحلول عام 2020”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare