عملاقة الالكترونيات “LG” تطلق منصة البلوكشين المؤسسية “Monachain”

عرب بت – أطلقت شركة تكنولوجيا المعلومات التابعة لشركة LG عملاقة الالكترونيات، منصة البلوكشين المؤسسية التي يمكن تطبيقها في عدد من القطاعات بما في ذلك التمويل والتصنيع.

وبحسب تقرير كوريا تايمز، فإن منصة البلوكشين هذه التي أطلق عليها اسم “Monachain”، ستركز في تطبيقها على المصادقة الرقمية وإدارة سلسلة التوريد الرقمية والعملات الرقمية.

ومن المثير للاهتمام أيضاً أن منصة “Monachain” تمكن المشاركين أيضاً من إنشاء محافظهم الخاصة بالعملات الرقمية، وهي ميزة يمكن أن تدفع الحكومات المحلية إلى إصدار عملة رقمية محلية ومدفوعات الرعاية الاجتماعية للمستخدمين النهائيين على منصة البلوكشين الخاصة بـ LG CNS.

وعلاوة على ذلك، كشفت مجموعة LG عن أنها تعمل نحو بنية تحتية مصرفية مجتمعية مع بنوك تجارية، مما يمكنها من إصدار وتوزيع العملات الرقمية من خلال منصة البلوكشين، وذلك وفقا لما كشفه تقرير أخبار Yonhap. وأضافت الشركة في بيان:

“بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمنصة “Monachain” أن تساعد أصحاب الأعمال على تعزيز الإنتاجية حيث توفر الشركة نظاماً لإدارة سلسلة التوريد الرقمية، مما يمكّن الموردين من إدارة عملية الإنتاج بالكامل بكفاءة”

وتستخدم منصة Monachain معرفاً لامركزياً لتمكين الهوية الرقمية التي يمكن التحقق منها حيث يتمكن المشاركون في البلوكشين من التحقق من هويتهم الذاتية عبر الهاتف الذكي قبل إجراء الدفع أو التحويل.

وكما ذكرنا سابقاً، أعلنت LG CNS لأول مرة عن تفاصيل أول برنامج بلوكشين مؤسسي في منتصف عام 2017. وتستند هذه المنصة إلى برنامج “كوردا”، وهو برنامج ترخيص لدفتر حسابات تم تطويره من قبل اتحاد الخدمات المصرفية العالمية بقيادة الشركة الصناعية “R3” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

ـــــــــــــــ
المصدر: CCN

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare